الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم 12-3-2020.. تأجيل مباريات الدوري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/مارس/2020 - 02:00 ص

يعرض لكم “القاهرة24” الأخبار المحلية والعالمية اليوم الخميس 12-3-2020 ويأتي في البداية وجود ارتباك في اتحاد الكرة المصري بسبب 4 مباريات في الدوري الممتاز .

ارتباك باتحاد الكرة بسبب 4 مباريات في الدوري.. تعرف على التفاصيل

يبدو أن مباريات الدوري المصري الممتاز المقرر اقامتها غدًا “الخميس”، باتت مهددة بالتأجيل بسبب الأجواء المناخية السيئة المتوقعة في كافة أنحاء البلاد والتي تبدأ من الغد.

وعلم ” القاهرة 24″ أن هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة لتأجيل 4 مباريات مقررًا إقامتها غدًا ضمن الجولة الثامنة عشر من المسابقة، وهم  “الاتحاد السكندري ضد الزمالك، ونادي مصر أمام طلائع الجيش، وحرس الحدود والمصري، مصر المقاصة وأسوان.

تعقد لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اجتماعًا غدا الخميس، للبت في نظام نهائي دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية، وإمكانية لعب النهائي على مباراتين كما كان يحدث سابقًا بدلا من مباراة واحدة.

المنياوي: مواجهة الرجاء آخر آمل لنا في الموسم الحالي وتختلف عن لقاء الجونة

قال صبرى المنياوي، مدير الكرة بالإسماعيلي: “أننا سنقاتل في لقاء الرجاء البيضاوي المغربي سعياً لتحقيق نتيجة تدفع بنا إلى نهائي البطولة العربية”.

وتابع المنياوي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” : “لا يمكن أن يكون أداء الفريق أمام الجونة مقياس للتكرار في مواجهة الرجاء”.

عبد الحميد بسيوني يواجه ضغط المباريات في الطلائع بـ”الراحة”

يبدو أن توالي مباريات الدوري الممتاز ، دفعت عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش أن يتخذ قرارًا بإراحة لاعبيه بعد خوضهم مباراة قوية بالأمس أمام المقاولون العرب , حيث جاء قرار بسيوني بمنح لاعبيه راحة 48 ساعة ليتفادى الاجهاد الذي يمكن أن يسيطر على اللاعبين.

تعرف على طلبات وزارة الرياضة من الاتحادات بشأن فيروس كورونا

أرسلت وزارة الشباب والرياضة، خطاب للاتحادات الرياضية تطلب فيه عدم إصدار أي بيانات تخص فيروس كورونا، سواء بتعليق النشاط الرياضي أو استمراره إلا بعد اللجوء إلي الوزراة.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

“طوارئ كاف” تدرس إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا للنظام القديم

تعقد لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اجتماعًا غدا الخميس، للبت في نظام نهائي دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية، وإمكانية لعب النهائي على مباراتين كما كان يحدث سابقًا بدلا من مباراة واحدة.

“كاف” يوضح حقيقة تغيير مواعيد المسابقات الإفريقية بسبب فيروس كورونا (بيان)

نفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، نيته في تغيير مواعيد المسابقات والمنافسات الإفريقية خلال الفترة القادمة بسبب فيروس كورونا المستجد.

بمساعدة “var”.. بيراميدز يفوز على إنبي ويقفز إلى المركز الثالث

حقق الفريق الأول للكرة بنادي بيراميدز، فوزًا ثمينًا على نظيره إنبي، في المباراة التي جمعتهما في الخامسة مساء اليوم، على ملعب استاد بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الممتاز بهدف نظيف.

لمواجهة سوء الأحوال الجوية.. رفع درجة الاستعداد بالمنشآت الشبابية والرياضية

بحث قيادات وزارة الشباب والرياضة اليوم، عددا من الملفات في مقدمتها آليات الالتزام بكافة التدابير داخل المنشآت الشبابية والرياضية في ضوء مواجهة سوء الأحوال الجوية المقرر أن تشهدها البلاد غدا وبعد غد الخميس والجمعة، وذلك في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

عبد الله السعيد يقترب من تخطي رقم أبو تريكة في نادي المائة (أرقام)

اقترب الدولي المصري عبد الله السعيد لاعب بيراميدز والمنتخب الوطني، من تحطيم رقم محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق، بنادي المائة، بعد تسجيل السعيد هدفا اليوم في شباك إنبي بالدوري الممتاز.

تابع مواقعنا