السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد زاهر برفقة ابنته ملك من غرفة العمليات: “يارب يبعد عنك أي مرارة” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/مارس/2020 - 01:08 ص

أجرت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، عملية منذ قليل، باستئصال المرارة، وذلك حسبما أعلن أحمد زاهر عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وشارك زاهر، جمهور على “انستجرام” صورة برفقة ابنته بالمستشفى قبل إفاقتها، معلقًا عليها: “حمدالله علي سلامتك يا بنت قلبي و بنت عمري حمدالله علي سلامتك يا ملوكتي”.

أحمد زاهر ونجلته
أحمد زاهر ونجلته

وأضاف الفنان أحمد زاهر، “إن شاء الله هاتبقي زي الفل، أزمة وعدت الحمد لله، والمرارة وشيلناها الحمدلله”، متابعًا: “يارب يبعد عنك أي مرارة في حياتك يا حبيبتي ويحلي أيامك كلها”.

فيما حرص متابعين أحمد زاهر، ومحبي ابنته الفنانة الشابة، على مساندتهما في أزمة ملك زاهر، متمنين الشفاء العاجل لها.

أحمد زاهر ونجلته
أحمد زاهر ونجلته

ابنة أحمد زاهر ترقص على أنغام “سالمونيلا” (فيديو)

وفي اتجاه منفصل، نشر الفنان أحمد زاهر عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” فيديو جديد لابنته الصغيرة “منى”، وهي تغني مقطعا من أغنية “سالمونيلا”، للمخرج تميم يونس.

وعلق زاهر على الفيديو، قائلا: “يا جماعة منى اتجننت رسمي.. طب أعمل ايه في التيك توك ده؟”.

وكان المخرج تميم يونس قد طرح هذه الأغنية في أوائل يناير الجاري، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي شهدت مشاركة المطرب محمود العسيلي بطريقة كوميدية ومفاجئة.

وتعتبر “سالمونيلا” ثاني أغاني تميم يونس بعد أغنية “أنتي أي كلام” التي قدمها في 2019، والتي تتميز أغانيه بروح الدعابة والكوميديا، وهي من كلمات وإخراج تميم يونس وتوزيع محمد زهير وساهم في التوزيع محمد الفرة.

 

تابع مواقعنا