الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل “ختم النمر” حلقة 40.. صلاح النمر يستيقظ من غيبوبته ويتذكر ما حدث (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/مارس/2020 - 11:09 ص

شهدت الحلقة الـ40 من مسلسل ختم النمر، تطورًا في الأحداث المتباينة بين الفرح والحزن، حيث مازالت كل شخصية من شخصيات المسلسل تسلك مسارًا عكس الذي يتوقعه الجمهور، حيث أن سعيد -إسلام جمال- تزداد قسوته على زوجته هنادي -ميرهان حسين- التي لا تطلب سوى العودة له وأن تنعم بحياة هادئه مع طفلها، أما مريم -نسرين طافش- فوافقت على الزواج من يوسف -تامر شلتوت- بالرغم من كرهها له، وكان الشئ السعيد هو عودة صلاح النمر -رشدي الشامي- من غيبوبته.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة 40 من مسلسل “ختم النمر”

1- تحدث عمر مع شقيقه سعيد، وطلب منه متاقشة الأمر مع هنادي، ومعاملتها بطريقة جيدة، من أجل طفلهما، ولكنه طلب من عمر أن يفكر في الأمر.

عمر يتحدث مع شقيقه
عمر يتحدث مع شقيقه

2- أما يوسف فقد تغير كثيرًا في معاملته مع مريم، حيث أُعجبت بأسلوبه الجديد، ووعدها بعدم الضغط عليها لتوافق على الزواج منه.

3- مريم لم تنسى عمر، وطلبت من عليا -حسنة سليم- مراقبته ومعرفة أخباره، وقالت عليا لها إنه سعيد مع المرأة الجديدة التي تُدعى جوليا.

مريم
مريم

4- قرر عمر مُصارحة جوليا إنه لا يحبها كما كان يحب مريم، وأشار بهذا بطريقة غير مباشرة، وتمنى أن تكون الأخرى بخير وتجد الرجل الذي يستحقها.

5- طلبت عليا من فاروق -أمير صلاح الدين- أن يُعجل زواجه من هند، ولكنه رفض، بل وطلب منها عدم مناقشته في هذا الأمر من جديد.

6- يحاول يوسف التودد لمريم، ويقدم لها الهدايا، من أجل أن توافق على الارتباط به والزواج منه.

7- طلب يوسف الزواج من مريم بشكل رسمي، والأخرى تذكرت المواقف التي فعلها عمر معها عندما قال لها إنها خانته، ومرة أخرى قال لها إنها تغيرت وأصبحت مثل زوج والدتها وابنه، لذلك وافقت على الزواج من يوسف.

8- أما سعيد فمازال يرفض العودة لهنادي، وتنشئة الطفل بينهما، وتحدثت هنادي -ميرهان حسين- مع عمر من جديد في الأمر، وتفاجأت من سماحته ووعدها أنه سيظل بجانبها ويدعمها، حتى يأتي هذا الطفل للحياة.

9- أخبرت عليا عمر أن مريم ستتزوج من يوسف، والأخر لم يُبدي دهشته من الأمر، بل وأوضح أنه مُتبلد المشاعر، وأظهر عكس ما يُبطن، فهو حزن كثيرًا بعد سماعه هذا الخبر.

10- كانت المفاجأة السعيدة وهي استيقاظ صلاح النمر، من الغيبوبة، ونادى ابنيه عمر وسعيد، وبعد ما فاق ببعض الوقت سأله عمر أيتذكر من أطلق عليه النار، وكانت إجابة أبيه أنه يتذكر الفاعل ولن ينساه.

مسلسل “ختم النمر” تجري أحداثه في إطار اجتماعي وأسري، حول حياة عائلة صلاح النمر الذي يجسده رشدي الشامي، حيث يشهد بيتهم العديد من الأحداث والمشاكل، ولكن بفضل تمسكهم بعاداتهم، يتخطوا العقبات، وشارك في المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، رشدي الشامي، عفاف شعيب، إسلام جمال، نسرين طافش، تميم عبده وغيرهم، وهو قصة وإخراج أحمد سمير فرج.

 

تابع مواقعنا