الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الاتصالات: غرفة عمليات بالجهاز القومي لمتابعة جودة الاتصالات خلال موجة الطقس السيئ

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 12/مارس/2020 - 05:33 م

قال عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إنه يتابع انتظام خدمات الاتصالات فى مصر، ومدى تأثرها بموجة الطقس السيئ التي تشهدها البلاد.

وأضاف في تصريحات صحفية، إنه تواصل مع الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، حسام الجمل، حيث تم تشكيل غرفة عمليات بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالتعاون مع شركات الاتصالات تعمل على مدار اليوم ولمدة الـ72 ساعة القادمة لمتابعة تأثر شبكات المحمول والثابت بموجة الطقس السيئ ومواجهة أى أعطال أو تأثر لخدمات الاتصالات، وأن مركز تلقى شكاوى المواطنين بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يعمل بكامل طاقته لتلقي الشكاوى.

كما تواصل طلعت مع الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، عادل حامد للاطمئنان على انتظام الخدمة واستعداد وجاهزية الفرق الفنية للتدخل السريع لإصلاح الأعطال فور حدوثها ووحدة إدارة الأزمات بالمصرية للاتصالات، وكذلك مركز خدمة العملاء لتلقى شكاوى المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت.

وشكلت شركات المحمول غرف طوارئ لمتابعة أية أعطال تنتج من أحوال الطقس.

وقالت شركة أورنچ مصر، إنها قامت بوضع خطة طوارئ كاملة للتعامل مع سوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد على مدار الساعات المقبلة.

وقالت كلا من فودافون وااتصالات مصر، انهما قاما بتجهيز العديد من فرق الطوارئ على مستوى الجمهورية للتعامل مع أي عطل بالشبكة.

تابع مواقعنا