الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا يرد على منتقدي شبكة خطوبته: “لا أنت ولا أهلك تعرفوا تجيبوا زيها” (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/مارس/2020 - 11:36 ص

رد مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، على الانتقادات التي وجههت إليه هو وخطيبته، بعد احتفالهما بخطبتهما أمس الخميس، ونشره للشبكة، مما جعله يتعرض لكثير من السخرية بسبب الدبلة الذهب التي ارتداها، حيث توقع مستخدمو التواصل الاجتماعي، أنه ارتدى خاتم العروسة.

وخرج بيكا في بث مباشر على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”، ورد على هذه الانتقادات، حيث قال: “دي دبلتي ياخويا، لا أنت ولا أهلك تعرفوا تجيبوا زيها، وأنا راجل بحب الذهب عادي يعني، ودي مش دبلة العروسة ولا حاجة”، مضيفًا: “أنا متشكر لكل اللي باركلي على الخطوبة”.

 

واحتفل بيكا بخطبته على فتاة تدعى “زوزو”، حيث شارك جمهوره بصور الشبكة، على حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، وعليق عليها قائلًا: “محدش هيقولي مبروك بيكا بيفرح، أحلى زوزو في الدنيا”.

 صورة شبكة حمو بيكا
صورة شبكة حمو بيكا
 شبكة خطوبة حمو بيكا
شبكة خطوبة حمو بيكا

وفي وقت سابق، حصل حمو بيكا على درع يوتيوب الذهبي، وذلك بعد تخطي عدد مشتركي قناته على “يوتيوب” مليون مشترك، حيث نشر صورة عبر حسابه بموقع “انستجرام”، بعد استلامه للدرع.

حمو بيكا يعلن خطوبته: “محدش هيقولي ألف مبروك”

وأعلنت نقابة الفنانين الأردنية، دخول مطربي المهرجانات الأردن والغناء على أراضيها، ووقف التعامل معهم، وجاء ذلك خلال بيان رسمي صادر من النقابة.

وتضمن القرار:” منع دخول مطربين المهرجانات الأردن ووقف التعامل معهم نهائيا، وعدم التصريح لهم في الأردن، وعلى رأسهم حسن شاكوش وعمر كمال تضامنا مع نقابة الموسيقيين المصرية، ومنعهم دخول المملكة الأردنية”.

نقابة الموسيقيين تستنجد بـ”الشرطة” لمنع حمو بيكا من الغناء بالشرقية (تفاصيل)

تابع مواقعنا