الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يستعيد ذكريات لقائه بالفريق صدقي صبحي في الصاعقة: “سأظل أفتخر بها” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/مارس/2020 - 04:31 م

استعاد الفنان محمد رمضان، ذكرياته خلال قضائه خدمته العسكرية بالصاعقة المصرية، حيث شارك جمهوره بصورة له برفقة الفريق صدقي صبحي، مساعد رئيس الجمهورية لشئون الدفاع، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”.

وظهر رمضان في الصورة التي نشرها وهو يمد يده للسلام على الفريق، وبجانبه عدد من قيادات الجيش، كما علق عليها قائلًا: “صورة سأظل أفتخر بها من فترة خدمتي في سلاح الصاعقة، المصرية،#الجيشالمصريالعظيم #تضحيةفداءمجد #تحيا_مصر #egypt”.

 

 

View this post on Instagram

 

صورة سأظل أفتخر بها من فترة خدمتي في سلاح الصاعقة المصرية ????#الجيش_المصري_العظيم #تضحية_فداء_مجد #تحيا_مصر #egypt

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Mar 13, 2020 at 5:08am PDT

ويواصل محمد رمضان تصوير مسلسله  “البرنس”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2020، ويشارك بجانبه العديد من النجوم أبرزهم النجمة نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز،و عبد العزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم ايهاب، وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويسجل “البرنس” التعاون الثاني بين محمد سامي ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سويًا مسلسل “الأسطورة” عام 2016، وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما من خلال فيلم “جواب اعتقال” الذي تم عرضه عام 2017، إضافة إلى تقديمه معه كليب “رايحين نسهر” الذى طرحه مطلع شهر يناير الجاري.

“جمهوري وسندي”.. شاهد استقبال أهالي إمبابة لمحمد رمضان (فيديو)

تابع مواقعنا