الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف خيري صاحب مبادرة إنقاذ العالقين: وزير الدفاع تكفَّل بتصليح سيارتي “الجيب”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/مارس/2020 - 04:51 م

كشف شريف خيري، صاحب سيارة “جيب” التي تعرضت لعطلٍ خلال إنقاذه العالقين في الأمطار بسبب حالة الطقس السيئة التي ضربت البلاد أمس، كشف أن العديد من الجهات والمسئولين عرضوا عليه تصليح السيارة، والمقدر ثمنها بـ90 ألف جنيه.

وأشار، شريف على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أن قرار وزير الدفاع والإنتاج الحربي مصدَّق عليه بالتكفل بتصليح عربتي بالكامل، دون أي تحمل، على نفقة الهيئة العربية للتصنيع.

شريف خيري
شريف خيري

وأعرب خيري عن انبهاره بما حدث له جراء الإعلان عن تعطيل سيارته، أثناء إنقاذه لسيارات العالقة بالأمطار أمس خلال الأحوال الجوية السيئة، بقوله: “أنا مش عارف أقول غير إني منبهر انبهار غير عادي، وسعيد سعادة غير طبيعية من ردود الأفعال من امبارح النهاردة”.

وأضاف، “صحيح مش محتاج اتكلم وأقول وأوري صور رسائل الناس من كل دول العالم أو التليفونات اللي ماوقفتش من امبارح لغاية دلوقتي بتشكر وبتدعي دعوات لا حصر لها”، مشيرًا إلى أنه عرض عليه الدعم والمساهمة في إصلاح السيارة.

وتابع: “بفضل ربنا ثم فضل كل واحد دعا إلى مساعدتي ومع اصراري على عدم قبول أي تعويض أو مساعدة”، معلنًا عن بعض الرسائل التي تلقاها بالدعم، والذي جاء ضمنها جهاز حماية المسهلك، ووزارتي الدفاع.

وأكد أن شركة أبو غالي موتور، عرضوا عليه تصليح السيارة وعدد من الخدمات الأخرى، كما أن شركة عز العرب جيب، عرضة تصليح السياة، وكذلك الأمر بالنسبة لـ” كاريسلر مصر”.

وأشار، إلى أن اللواء راضي عبد المعطي، رئيس حماية المستهلك، عرض عليه التكفل بتصليح السيارة، مشيرًا إلى أنه تلقى أيضًا قرار لوزير الدفاع والإنتاج الحربي مصدق عليه، بالتكفل بتصليح عربيتي بالكامل دون أي تحمل على نفقة الهيئة العربية للتصنيع.

تابع مواقعنا