الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الجمعة.. توم هانكس يطمئن جمهوره من داخل العزل وكمامة مرصعة بالألماظ لفنانة خليجية

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 05:34 م

دخل فيروس كورونا أبواب عالم الفن والفنانين، واستطاع أن يكون حديثهم في تلك الآونة الآخيرة، كما تسبب في إلغاء العديد من خططهم وأعمالهم بالفترة المقبلة، وأصاب الفيروس النجم العالمي توم هانكس وزوجته اللذان طمئنا جمهورهم على صحتهم، وبسبب اجتياح الفيروس دولة لبنان قررت كارول سماحة تأجيل طرح أحدث كليباتها الذي أثار ضجة وقت تصويره، وخلقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حالة من السخرية والجدل بعد انتشار صورة لكمامة لها مرصعة بالألماظ، وفي ذلك التقرير نعرض أهم تفاصيل تلك الأحداث وأخبار الفن يوم الجمعة.

توم هانكس يوجه رسالة لجمهوره من داخل الحجر الصحي

شكر الفنان العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون جمهوره من حول العالم، عن اهتمامهم بهم وذلك بعد إعلانهما عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، ودخولهم العزل الصحي لتلقي الرعاية.

وطمأن هانكس الجميع على حالتهما الصحية، وبأنهم في حال جيد ويتلقون الرعاية الصحية والملاحظة الدقيقة من قبل الأطباء المختصين.

توم هانكس يطمئن جماهيره من داخل العزل الصحي
توم هانكس يطمئن جماهيره من داخل العزل الصحي

ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” صورة بجانب زوجته من داخل العزل الصحي وقال: “مرحبا يا رفاق، أنا وريتا نريد أن نشكر الجميع هنا فى الحجر الصحي الذين يهتمون بنا جيدًا لدينا Covid-19، ونحن فى عزلة لذلك لا ننشره إلى أى شخص آخر، هناك من يمكن أن يؤدي إلى مرض خطير للغاية، نحن نأخذها فى يوم واحد فى كل مرة، هناك أشياء يمكننا القيام بها جميعًا للتغلب على هذا من خلال اتباع نصيحة الخبراء ورعاية أنفسنا بعضنا البعض، أليس كذلك؟ تذكر، على الرغم من جميع الأحداث الحالية، لا يوجد بكاء فى لعبة البيسبول.. هانكس”.

وبدورها أعادت زوجته نشر ذات الصورة واستكملت على حديثه قائلة: “تحديث صغير أدناه لكم جميعًا مني وتوم هانكس، نحن ممتنون للغاية لتدفق الصلوات والحب والدعم يعنى هذا الكثير ويقوينا، (انتقل إلى الحساب الشخصى لتوم هانكس على إنستجرام لرؤية الرسالة حيث أن إعادة النشر لم تنجح)”.

ريتا ويلسون وتوم هانكس
ريتا ويلسون وتوم هانكس

أحلام الشامسي تواجه الكورونا بكمامة مرصعة بالألماظ

نظرًا لاهتمامها وارتدائها المجوهرات دائمًا ولفت نظر الجميع بسبب فخامة تلك المجوهرات، اختارت الفنانة أحلام الشامسي أن تواجه فيروس كورونا المستجد بكمامة مرصعة بالألماظ والمجوهرات الثمينة، مما دفع البعض ليسخر من الأمر.

فنشرت إحدى متابعات الفنانة صورة لشكل الكمامة عبر حسابها الشخصي بـ”تويتر” وقالت: “كمامة الفنانة أحلام”، وأشارت بالصورة لحساب أحلام، فنهالت التعليقات حول أن الفنانة تستعرض مجوهراتها في وقت لا يحتمل أية استعراضات من ذلك النوع.

ولفتت التغريدة نظر أحلام فأعادت نشرها مما يدل على إعجابها بالأمر، فأدخل ذلك السلوك البهجة بقلب المتابعة التي أعادت نشر التغريدة مرة آخرى وكتبت: “أجمل شيء صارلي هالسنة إعادة تغريدة ليا من الفنانة أحلام”.

كمامة أحلام
كمامة أحلام

الكورونا تتسبب في تأجيل إطلاق كليب كارول سماحة الجديد

قررت النجمة اللبنانية كارول سماحة تأجيل طرح كليبها الجديد الذي يحمل عنوان “مش هعيش” إلى موعد لم يحدد بعد، بسبب انتشار فيروس كورونا وتفشي حالة من الذعر والهلع تجاهه بلبنان.

تغريدة كارول سماحة
تغريدة كارول سماحة

وعبرت عن ذلك الأمر عبر حسابها الشخصي بـ”تويتر” وقالت: “نظرًا للظروف الصحية والقلق الذي نعيشه جميعًا، سيتم تأجيل إطلاق فيديو كليب أغنيتي الجديدة ‎مش هعيش إلى موعد آخر أعلن عنه قريبًا، أتمنى على الجميع عدم الاستهتار بالموضوع وتوخي الحذر، فالوقاية واجب علينا كأفراد لحماية أنفسنا ومجتمعنا”.

تابع مواقعنا