الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هديل حسن بديل هنا شيحة في “لعبة النسيان”

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 08:49 م

شهدت الفترة الماضية اعتذار بعض الفنانين منهم الفنان أحمد السعدني وهنا شيحة، عن أدوارهم في مسلسل “لعبة النسيان”، مع الفنانة دينا الشربيني، والذي من المقرر مشاركته في رمضان 2020.

وقال السيناريست تامر حبيب لـ “القاهرة 24“: “قاربت على الانتهاء من كتابة آخر 10 حلقات من المسلسل، والأبطال مستمرين في تصوير المسلسل في مناطق متفرقة”.

أما عن بدائل الفنانين المعتذرين، نفى حبيب اعتذار الفنان أحمد فهمي عن دوره في المسلسل، معبرًا أن تلك الأخبار كاذبة، أما عن بديلة الفنانة هنا شيحة التي اعتذرت مؤخرًا فحلت مكانها الفنانة هديل حسن.

واعتذرت هنا شيحة مؤخرًا عن دورها بسبب تعرضها لوعكة صحية، حيث تعرضت للإصابة بعينها، وطلب منها الطبيب الراحة في المنزل حتى لا تتعرض لأي انتكاسة، مما دفعها للإعتذار عن دورها مع دينا الشربيني.

وعن بديل الفنان أحمد السعدني، فانضم الفنان أحمد داوود، ليجسد الدور بدلًا عنه، وذلك لأسباب خاصة بهم، مشيرًا إلى أن المسلسل مستمر في التصوير ولا يوجد أي عقبات توقفهم عن استكماله.

وتجسد دينا الشربيني دور البطولة، حيث تفقد ذاكرتها فترة من الزمن خلال أحداث المسلسل، لتتفاجأ بكم من الأحداث والمشاكل التي تقع بها وتحاول حلها والخروج منها بمساعدة البعض.

“لعبة النسيان” يضم العديد من الفنانين بجانب دينا الشربيني أبرزهم رجاء الجداوي، وهنا شيحة، وأحمد صلاح السعدني، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، وجار المفاوضات على باقي الترشيحات، ومن تأليف: تامر حبيب، وإخراج: هاني خليفة.

تابع مواقعنا