الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعطيل تصوير الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات” بسبب تقلبات الأحوال الجوية

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 10:18 م

تسببت تقلبات الأحوال الجوية في خسائر وتعطيل تصوير بعض الأعمال الدرامية منهم تصوير الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات، بعدما كانوا يصورون يوميًا استعدادًا لعرضه في الفترة المقبلة.

وحرصًا على سلامة المشاركين في المسلسل، تم إعطاء إجازة لكل صناعه اليوم الجمعة وغدًا السبت الموافق 13 و14 مارس، حتى لا يصيبهم أي مكروه إزاء تقلبات الطقس وخصوصًا بعد منخفض التنين، ليعودوا لتصوير المسلسل يوم الأحد المقبل.

ويشهد الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات” العديد من التغييرات، في شخصيات المسلسل كله، حيث تم استحداث شخصيات جديدة بأحداث جديدة، وليست مستكملة لأحداث الأجزاء الماضية.

ويبدء عرض الجزء الرابع من المسلسل تزامنًا مع موسم عيد الأم القادم يوم السبت الموافق 21 مارس، عبر شاشة قناة “ON E”، متمنيًا صناعه بنجاحه مثلما نجح باقي الأجزاء الماضية.

مسلسل “حكايات بنات 4” تأليف ماريان هاني ونهال سماحة وإشراف على الكتابة أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبو سيف، وبطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد إبراهيم يسري وناهد رشدي.

ويستعرض هذا المسلسل الشخصيات المختلفة للبنات متمثلة في 4 صديقات، يجمعهم القدر ليقربن من بعضهم، ويعرض المسلسل طريقة تفكير كل نمط من شخصية كل بنت منهن، وكيفية تعاملهن مع المجتمع والمشاكل التي تواجهن.

وشارك في الجزء الثالث العديد من الفنانين منهم الفنانة صبا مبارك في دور أحلام، ودينا الشربيني في دور سلمى، وإنجي المقدم في دور خديجة، وندى موسى في دور ملك، وحنان سليمان في دور والدة ملك، ورمزي لينر في دور ثائر، وأحمد العوضي في دور مازن، وسلمى حسن في دور فرح، وكان من تأليف إسلام حافظ وباهر دويدار، إخراج مصطفى أبو سيف.

تابع مواقعنا