الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. انتظام جمعة وغياب بامبو وعبد السلام واستمرار تأهيل أوناجم

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/مارس/2020 - 03:57 م

استكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادًا لخوض مشواره في منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران الذي أقيم اليوم بشكل طبيعي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، التي سبق ونقل تدريباته إلى ملعب الناشئين بسبب سوء حالة أرضيته إثر سوء الأحوال الجوية.

وواصل المغربي محمد أوناجم، لاعب الفريق، خوض برنامجه التأهيلي  الخاص به من أجل التعافي من الإصابة بكدمة في الركبة منعته من المشاركة طيلة الفترة الماضية.

وأدى أوناجم فقرة تأهيلية في صالة الجيمانزيوم الخاصة بالفريق، على هامش المران الجماعي.

كما خضع محمد عبد الغني، مدافع الفريق، لجلسة تأهيلية خاصة بصالة الجيمانزيوم، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزه للمشاركة في التدريبات بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة.

وأدى ومحمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد صبحي ومحمد أبوجبل ومحمد عواد رباعي حراس مرمى الزمالك، فقرة بدنية خاصة إلى جانب فقرة خاصة للتعامل مع التسديدات القريبة والبعيدة بالإضافة إلى التدريب على التصدي للكرات العرضية تحت إشراف عمرو عبد السلام، مدرب حراس المرمى، التي شهدت تألق الرباعي وإشادة عبد السلام باللاعبين.

وحصل الثنائي كريم بامبو ومحمد عبد السلام، راحة من التدريبات بإذن من الجهاز الفني بسبب إصابتهما بنزلة برد واكتفوا بأداء فقرة خاصة في الجيم.

ومن جانبه، انتظم عبد الله جمعة، لاعب الزمالك في المران الجماعي، بشكلٍ طبيعيِّ بعد انتهاء البرنامج التأهيلي، جاء ذلك بعدما أكد الجهاز الطبي على تعافيه مع الإصابة التي أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهته أمام نظيره مصر المقاصة الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا