الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعطيل الدراسة.. “الوطنية للإعلام” توجه قطاعاتها استعدادًا لتكثف البرامج التعليمية

القاهرة 24
فن
الأحد 15/مارس/2020 - 12:17 ص

في إطار دورها الوطني ومساندة للدولة المصرية في إجراءاتها الاحترازية والوقائية ضد مرض كورونا، وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على الفور القطاعات المعنية باتخاذ كافة إجراءاتها واستعداداتها لتقديم الخدمات التعليمية بمحتوى تعليمي متميز.

وذلك من أجل تفعيل دور القنوات التعليمية في تلك الفترة وتكثيف برامجها التعليمية لكافة المراحل التعليمية الثلاث الابتدائي والإعدادي والثانوي والتعليم الأزهري والفني دعما لأبنائنا الطلاب.

 حيث يقدم البرامج نخبة من المعلمين المتميزين وتقديم شرح وافٍ للمواد الدراسية لتكون بمثابة المدرسة على الهواء مباشرة، وسوف تبدأ القنوات والإذاعات التعليمية المتخصصة والقنوات الإقليمية من الغد في تقديم خدماتها التعليمية عبر برامجها المختلفة.

يأتي ذلك بعد قرار وزير التعليم بتعطيل الدراسة لمدة أسبوعين، حيث قال وزير التعليم، إن الوزارة تقوم بإعداد تعليمات “للدراسة من المنزل”، للسنوات من الصف الثالث إلى الصف الثامن، في جميع المواد للاعتماد عليها، من خلال موقع إلكتروني خاص بهذا، في حال تعليق الدراسة في أي مدرسة او ادارة “في احوال الضرورة.

وأشار، إلى أنه بالنسبة للصفوف من العاشر حتي الثاني عشر، تستطيع الدراسة، من خلال بنك المعرفة المصري، والتقنيات الحديثة اما الصفوف من KG1 حتي الصف الثاني، فهي علي النظام الجديد الخالي من الامتحانات.

تابع مواقعنا