الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل “ختم النمر” الحلقة 41.. صلاح النمر طلب من سعيد العودة لهنادي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/مارس/2020 - 02:08 م

جاءت الحلقة الـ 41 من مسلسل “ختم النمر” مليئة بالأحداث، حيث استعاد صلاح النمر (رشدي الشامي) قدرته على الحديث، وطلب من سعيد (إسلام جمال) أن يعيد هنادي (ميرهان حسين) لعصمته، أما الأخرى فهي سعيدة بالطفل الذي قررت الاحتفاظ به، أملًا أن يكون سبب عودتها لسعيد، وفاروق (أمير صلاح الدين) يريد أن يعمل لحسابه الشخصي، وأخبر عمر (أحمد صلاح حسني) بذلك بحجُة بناء مستقبله في مشروع يحمل اسمه.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 41 من مسلسل “ختم النمر”

1- رفض صلاح النمر أن يقول لعمر على من أطلق عليه النار، بل وطلب منه أن يعيده للمنزل.

2- أما هنادي فهي سعيدة بالطفل الجديد، وتحافظ على صحتها من أجله، وتتابع مع الطبيبة لتطمئن عليه.

3- أما بدور (عفاف شعيب) فسعدت باستفاقة صلاح النمر، واشتكت له من كل ما عانت منه في الفترة السابقة مع ابنيه.

4- طلب صلاح النمر من ابنه سعيد أن يُعيد هنادي لعصمته ووافق سعيد على طلبه، أما هنادي فهي سعيدة بقدوم الطفل وتستعد بشراء الملابس له.

5- طلب فاروق من عمر أن يترك العمل معه، وعندما عرض عليه عمر المال رفض وقال له إنه لا يريد المال وفقط يرغب في أن يكون له مشروعه الخاص.

6- طلب بدران (تميم عبده) من يوسف أن يستلف بعض المال من مريم (نسرين طافش) ولكنه رفض، بل وقال له إنه لا يريد المال منها، وهدده إذا تحدث معه في الأمر ثانية سيترك له المنزل

7- تحدث سعيد مع عمر في أمر العودة إلى مريم، ولكن عمر أخبره أن موقفه مع مريم يختلف عن هنادي، وسارع عمر في إخبار هنادي أن سعيد سيردها لعصمته.

8- أما الضابط خالد (كريم العمري) ذهب إلى بيت صلاح النمر، وسأله عن الشخص الذي أطلق عليه النار ولكنه رفض أن يُصرح له بذلك.

9- بدأ صلاح النمر في السؤال عن صديقه حكيم -إبراهيم فرح- الذي توفى، ويتعاون الجميع في اخفاء الخبر عن صلاح خوفًا من صدمته بسماع الخبر.

10- يسعى سلطان ( جميل برسوم)أن ينهي جميع أعماله في أسوان، وقال لابنته هند -هدى الإتربي- أن فاروق عاد للعمل معه من جديد، ومريم مازالت تفكر في عمر.

مسلسل ختم النمر تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول حياة بيت في أسوان، ويناقش قضية التجارة في الآثار الذي تعاني منها مصر منذ زمن طويل، وشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، وفاء سالم، رشدي الشامي، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، وغيرهم وكاتب السيناريو والحور محمد عبد المعطي، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض مسلسل “ختم النمر” لأحمد صلاح حسني وميرهان حسين عبر “ON Drama”

تابع مواقعنا