الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. هيثم سعيد ضيف برنامج “نفسنة” على “القاهرة والناس” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/مارس/2020 - 02:39 م

يحل الفنان هيثم سعيد، ضيفا على برنامج “نفسنة”من تقديم إيمي سالم ونوليا مصطفى وهدى كمال، وذلك مساء اليوم الأحد الموافق 15 مارس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً عبر قناة “القاهرة والناس”.

ومن المقرر أن يقدم خلال الحلقة مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه التي يحبها ويتفاعل معها جمهوره، كما يكشف عن العديد من أسرار حياته الشخصية، وتحضيرات الأعماله التي ستطرح الفترة المقبلة.

هيثم سعيد طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم “جديدة لانج” على طريقة الـ”Lyrics clip”، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “يوم 30” من كلمات وألحان هيثم سعيد، توزيع حازم السعيد.

برنامج “نفسنة”عرض منه 8 مواسم عبر قناة القاهرة والناس، وشارك فى تقديم الموسم الماضي منه الفنانتان هايدي كرم وبدرية طلبة، ويذاع من الأحد إلى الأربعاء الساعة الثامنة والنصف مساءً، على شاشة القاهرة والناس.

 

View this post on Instagram

 

هما منفسنين بس حلوين ??❤ إنتظروني النهارده في برنامج #نفسنه علي #القاهره_والناس #يوم_٣٠ #هيثم_سعيد #المغرب #فلسطين #السعوديه #اربيل #الإمارات #الأردن #لبنان #السودان #دمشق #بغداد #ابوظبي #الكويت #القاهرة #قطر #دبي #مصر #اليمن #عمان #الجزائر #البحرين #تونس #العراق  #احواز #ليبيا #سوريا #بيروت

A post shared by Haytham Saeid هيثم سعيد (@haythamsaeidinsta) on Mar 15, 2020 at 4:53am PDT

تابع مواقعنا