الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد “إلا أنا” والقنوات الناقلة.. وصبري فواز يحرم بنات أخيه من الميراث في الحلقة الثانية (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 01:44 م

اشتعلت الأحداث في الحلقة الثانية من حكاية “بنات موسى” بمسلسل “إلا أنا” فبعد موت موسى الصياد دخلت أسرته في حالة من الصراع مع العديد من الأطراف التي حاول كل منهم أن ينهش بهم، ولم يحترم أحد منهم هذه الفجيعة، فذهب سالم إلى شركة أخيه وقرر السيطرة عليها والتحكم في رأس المال، وفجر مفاجأة لسعاد وبناتها بخصوص الورث، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الثانية من حكاية “بنات موسى”.

يُعرض المسلسل عبر قناة “DMC” في تمام الثامنة مساءً من السبت إلى الأربعاء، والإعادة عبر شاشة القناة ذاتها في تمام الـ12.30 مساءً من اليوم التالي، كما يُذاع عبر شاشة “DMC دراما” في الحادية عشر مساءً، والرابعة عصرًا من اليوم التالي.

يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “إلا أنا”

1-دخلت سعاد -وفاء عامر- في مشاحنة مع أم زوجها -نادية رشاد- حول المكان الذي سيدفن به زوجها موسى الصياد -كمال أبو رية؛ فأم زوجها تريد دفنه في بلدهم بالصعيد، ولكن سعاد اعترضت لأنه وصاها بأن يدفن في المقبرة التي اشتراها، وبالفعل يسري كلام سعاد ويدفن في المدفن الخاص بهم الذي اشتراه.

مسلسل إلا أنا الحلقة الثانية
مسلسل إلا أنا الحلقة الثانية

2- وخيم الحزن على منزل موسى الصياد، واجتمعت العائلة لأخذ العزاء، وحاول خالد -محمد العمروسي- أن يتقرب من سالم -صبري فواز- ولكن الأخير صده ورفض مساعدته، وعلى جانب آخر حاولت دلال -صفاء جلال- أن تشعل أم موسى على زوجة ابنها سعاد، ولكنها عنفتها.

3- وطلب سالم من المستشار شريف -ياسر علي ماهر- أن يهتم بالشركة، كما طالبه بمعرفة الوضع المالي والقانوني للشركة، مما دفع شريف يشك في نية سالم، كما اتفق سالم مع شريف بأن يأتي الآخير ويقابله في مكتبه، فتساءل شريف عن مكان مكتبه، ليفاجئه سالم برده ويقول له إن مكتب موسى أصبح مكتبه.

4- وفي صباح اليوم التالي ذهبت أم موسى إلى سعاد، وعاتبتها على أنها كسرت كلامها وأصرت على دفن زوجها بمقابرهم، ولكن سعاد بررت موقفها بأن ذلك وصية موسى، كما أمرتها بأنهم سيذهبان معها إلى الصعيد وسيتركون القاهرة، وفي نفس الحين هاتف يوسف -محمد عز- زوجة أخيه سعاد، ولكن أمه رفضت أن تحدثه وأخذت الهاتف ليخبرها بأنها سيأتي من لندن.

مسلسل إلا أنا الحلقة الثانية
مسلسل إلا أنا الحلقة الثانية

5-وذهب سالم إلى الشركة ودخل مكتب أخيه وجلس على مقعده، حتى أنه رمى اللوح الموضوع عليه اسم أخيه في سلة المهملات، مما يدل على نيته في السيطرة على الثروة، وتعجبت السكرتيرة من ذلك الفعل فهاتف المهندسة فاتن -هاجر عفيفي- ابنة موسى الصياد وأبلغتها بما جرى، وطالبتها بأن تأتي على الفور.

مسلسل إلا أنا الحلقة الثانية

6- وجاء خالد خطيب فاتن إلى المنزل ليصالحها، فرأته دلال، وعلى الفور ذهبت لتخبر جدتهم بما يجري وأخبرتها بأن ذلك لا يناسب عاداتهم وتقاليدهم، فدفعت جدتهم إلى الهبوط إلى سعاد لتخبرها بأن ذلك غير مسموح وبأن بناتها يحتاجون لمزيد من التربية، فازداد الحوار حدة بينهم، ليدخل عليهم أخيها راضي -مجدي السباعي- ويهدئ من روعهم.

7-وذهبت فاتن على الفور إلى الشركة لتتفاجأ من وجود عمها داخل مكتب أبيها، وعندما سألته ماذا يفعل بالشركة؟ أجابها بكل برود بأنه هو من سيديرها، كما علمت بأنه تحدث مع المستشار شريف حول الميراث.

مسلسل إلا أنا الحلقة الثانية
مسلسل إلا أنا الحلقة الثانية

8- وعادت فاتن إلى المنزل محبطة وغير مصدقة لما حدث، وحكت لأمها سعاد ما جرى من عمها في الشركة، وسؤاله عن الميراث، فدخلت سعاد في حالة من البكاء والحسرة على حالها هي وبناتها بعد فراق زوجها وتركهم وحيدين.

9- وتعرض المستشار شريف إلى حادثة أدت لحدوث بعض الإصابات له، وشك بأنها مدبرة له، كما أعرب عن عدم ارتياحه لما يفعله سالم ويخطط له لسعاد وبناتها، ولكنه حلف بأنه لن يتركهم وسيقف بجانب الحق.

10-واختتمت الحلقة بخبر صادم لكل من سعاد وبناتها، فاجتمع سالم بجميع أطراف العائلة، وطلب من البنات الاعتذار لجدتهم، فقاموا واعتذروا، وفاجئهم عمهم في النهاية بأنهم لن يرثا شيء من ميراث والدهم، وبأن تقاليد العائلة لا تسمح بتوريث الفتيات، فينصدمون بما حدث.

مسلسل إلا أنا الحلقة الثانية
مسلسل إلا أنا الحلقة الثانية

وحكاية “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، صبري فواز، كمال أبو رية، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد، ياسر علي ماهر، صفاء جلال، هاجر عفيفي، شاهيستا سعد، مصطفى عبد السلام، محمد العمروسي، مجدي السباعي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

وكانت الشركتان المنتجتان وهما المتحدة للخدمات الإعلامية، وأروما للمنتج تامر مرتضى، طرحا الأغنية الدعائية للمسلسل والتي تحمل عنوان “هنعيش ونشوف”، وقدمتها المطربة لينا شماميان، بجانب طرح بوستر لكل اسم حكاية بجانب البطلة الخاصة بها.

تابع مواقعنا