الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“دريم بارك” تقرر إلغاء العروض واحتفالات يوم اليتيم (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 16/مارس/2020 - 04:24 م

قرر مجلس إدارة “دريم بارك”، إلغاء العروض، وتأجيل الاحتفالات الخاصة بيوم اليتيم، حتى إشعار آخر، وذلك كنوع من الاحتياطات والخطوات الاحترازية التي تتبع حاليًا في أكثر من جهة لمواجه فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والحد من انتشاره.

كما أعلنت دراسة إغلاق المدينة أمام الزوار تدريجيًا واتباع جميع الإجراءات والاحتياطات، وذلك حفاظًا على سلامة الجماهير من أية تجمعات قد تؤدي للإصابة بالفيروس.

وقالت في بيان صحفي: “بناء على قرار مجلس الادارة بإلغاء العروض وتأجيل احتفالات يوم اليتيم لحين إشعار آخر حفاظًا على سلامة المواطنين والزوار، وجار دراسة إغلاق المدينة تدريجيًا، واتخاذ كافة الإجراءات والضمانات اللازمة حفاظًا على سلامة الجميع”.

 منشور دريم بارك حول تأجيل احتفالات يوم اليتيم
منشور دريم بارك حول تأجيل احتفالات يوم اليتيم

ويأتي ذلك التأجيل على خلفية القرارات التي اتخذت بشأن منع أية تجمعات، حفاظا على سلامة المواطنين من الإصابة بالفيروس، فعلى سبيل المثال وجه الرئيس السيسي تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة 15 يومًا.

دريم بارك
دريم بارك

كما اتخذ مجلس الوزارء أيضًا عددًا من القرارت من شأنها تقليل التجمعات، حيث تم تخفيض عدد العاملين الذين لا يستلزم حتمية حضورهم اليومي، على أجهزة الدولة والمصالح الحكومية، بطريقة تقلل من الاختلاط، وتعليق رحلات الطيران حتى نهاية مارس الجاري.

تابع مواقعنا