الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سعد يسخر من كورونا: “الطاقة الإيجابية أكبر حماية واللي يزعلك حطه في كيس” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 05:39 م

سخر الفنان عمرو سعد من حالة الخوف والذعر المنتشرة بين الناس في الفترة الحالية، تجاه فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ووجه سعد نصيحة لجمهوره لتخطي تلك الأزمة، مؤكدًا أن الطاقة الإيجابية هي الحل الأمثل وطريق النجاة للحماية من ذلك الفيروس اللعين.

فعبر حسابه الرسمي بموقع الصور “انستجرام”، نشر صورة له وعلق عليها قائلًا: “الطاقة الإيجابية أكبر حماية، واللي يزعلك حطه في كيس”.

وتفاعل جماهيره مع تلك الصورة، فسأله أحدهم قائلًا: “فين الكمامة”، بينما علق آخرين على الملابس التي يرتديها، فمزح أحد المتابعين وقال: “خلي بالك يا ريس من الكرونا بتحب البرتقالي”.

وسبق ونشرت المنتجة سارة الطباخ فيديو لسعد بجانب فيفي عبدو أثناء سفرهم، بتطبيق “تيك توك”، وسخرا الاثنين من الفيروس، وقالا: “أنا عاوزة مكرونة مش كورونا، عاوزة سباكيتي، لازانيا”، ليرد عليها سعد بمزيد من السخرية: “احنا رايحين حفلة تنكرونا، والناس مش هيعرفونا”، حتى أنه علق على الفيديو بالشكل التالي: “لما تقابل فيفي عبده صدفة في حفلة تنكرية”.

عمرو سعد
عمرو سعد

وفي سياق مختلف، كان سعد أشاد بدور ابنه ررابي في فيلم “صندوق الدنيا”، فنشر صورة لرابي وعلق عليها قائلًا: “يقولوا الواد عامل شغل عالي في الفيلم، مبروك رابي عمرو سعد وبالتوفيق والنجاح لكل نجوم الفيلم والمخرج عماد البهات والمنتج عمرو القاضي”.

عمرو سعد يشيد بنجله في “صندوق الدنيا”: “الواد عامل شغل عالي” (صورة)

تابع مواقعنا