الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميار الببلاوي تتبرأ من مشاهدها في فيلم “ديسكو ديسكو”: “لو رجع بيا الزمن هختار حجابي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 08:34 م

أثارت ميار الببلاوي الجدل في الوقت الراهن وذلك بسبب آخر منشور نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، والذي تحدثت فيه عن تبرأها من مشاهدها بفيلم “ديسكو ديسكو”، ونتيجة لذلك تصدرت ميار الببلاوي محركات البحث، خاصة بعدما نشرت الأفيش الخاص بالفيلم، وعلقت عليه كالآتي: “التوبه تجب ما قبلها علشان محدش يفتكر إني بفتخر بالفيلم دا بس، هي رسالة لناس شايفين نفسهم عليا، أنا من قبلكوا وأنا ميار الببلاوي، والي أنا فيه دلوقتي نعمة من الله، ولو رجع الزمن هختار حجابي ونفس الطريق إنما متاع الدنيا زاىل”.

ميار الببلاوي

وكانت ميار الببلاوي قدمت فيلم “ديسكو ديسكو” عام 1993، بجانب نجلاء فتحي، محمود حميدة، صلاح ذو الفقار، شريف منير، عبد الله ‏محمود، عمرو عبد الجليل.‏

وشاركت الببلاوي في العديد من الأعمال الفنية مثل سور مجرى العيون، الإمام أبو حنيفة النعمان، زوجتي والذئب، صراع الحسناوات، أحلام فستق، زواج بدون ازعاج، مطربون في الأرض، وآخرين. وفي عام 1998 شاركت في مسلسل “رد قلبي”، ليكون آخر أعمالها وتقرر من بعده الاعتزال، وارتداء الحجاب، وتختفي عن الاضواء.
تعليق الببلاوي على أفيش الفيلم
تعليق الببلاوي على أفيش الفيلمو

ميار الببلاوي والحجاب

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة ميار الببلاوي، الجدل حيث أنها خلال فترة سابقة، أثارة الجدل بشكل كبير حول حقيقة قيامها بخلع الحجاب، خاصة بعدما قامت حينها بنشر العديد من الصور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة”انستجرام”، وهي ترتدي أيس كاب، وليس حجاب، مما خلق حالة من تباين وجهات النظر حول خلعها الحجاب من عدمه، ولكنها حسمت الجدل حول هذا الأمر وعلقت على الصور قائلة:””اتقوا الله الصورة دي قديمة من الشتا اللي فات والله لو وضعوا الشمس على يميني والقمر على يساري ما اخلع الحجاب اللهم ثبتني”.

وأضافة: “ده آيس كاب مغطي شعري كله الى باين ورا دا مش شعري دا فرو طالع من الايس كاب ورقبتي كنت مغطياها بالكوفية”.

ميار الببلاوي للجمهور:”لو وضعوا الشمس على يساري والقمر على يميني ما أخلع حجابي” 

وتابعت: “أرجوكم بلاش جلد وتنبؤ أنا حجابي تاجي مش هاجي على أخر عمري أدور على سوء الخاتمة.. اللهم ثبتني واياكم.. اسالكم الدعاء”.

آخر أعمال ميار الببلاوي

وشاركت الفنانة ميار الببلاوي في العديد من الأعمال الفنية، ويعد عام 2016 كان بمثابة عام الإنتعاشة الفنية بالنسبة لها، حيث شاركت في ثلاث أعمال درامية دفعه واحدة حينها وهم مسلسل”ستات قادرة”، والذي شارك في بطولته كلا من عبير صبري و ريهام سعيد و نجلاء بدر وأحمد صيام ومسلسل” اه من حوا” بطولة منال سلامة ومادلين طبر وسميرة عبد العزيز ومسلسل”جراب حواء”.

تابع مواقعنا