الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير طعيمة: “الفيروس مش كارثة.. الاستهتار واللا مبالاة بكورونا هما الأدهى” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 12:11 ص

وجه الشاعر أمير طعيمة رسالة تحذيرية للشعب العربي، ليكونوا أكثر درايةً ووعيا، بما طرأ علينا حديثًا وانتشار فيروس كورونا المستجد المعروف بكوفيد 19، وخاصةً بعد تزايد الأعداد يومًا تلو الآخر.

وعبّر عن رأيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وكتب: “‏الموضوع باختصار: الفيروس مش كارثة، بس الاستهتار بيه واللامبالاة ممكن يؤدي إلى كارثة، الشعوب الأكثر وعيًا هي اللي هتعدي منه ببساطة وبأقل الخسائر”.

تويتة الشاعر أمير طعيمة عن فيروس كورونا
تويتة الشاعر أمير طعيمة عن فيروس كورونا

واستمر الفنانون في توجيه الشعوب العربية ليحرصوا عل سلامة حالتهم الصحية ويتجنبوا الاحتكاك، وتنفيذ قرارات الحكومة بالالتزام بالمنازل، حتى لا يصابوا بالفيروس اللعين.

وكان ضمن هؤلاء الفنانين رانيا محمود ياسين، التي ظهرت في فيديو لايف لتعبر عن استيائها من التزاحم بمنطقة المهندسين التي رأته بعدما قررت الحكومة بالإجازة للطلاب لمدة أسبوعين، وانتشارهم في الشوارع لا يبالون بحجم الخطر الذي يرتكبونه بفعلهم.

” عادي جدا ما تتكسفش”.. حملة لهاني عادل للتوعية ضد كورونا 

وأيضًا ظهر الفنان طارق صبري في فيديو لايف ليوحه رسائل نصح للجمهور ليتحرصوا أيضًا على صحتهم، بالإضافة لظهور بعض الفنانين مرتدين ماسك طبيا ومنهم ريهام عبد الغفور.

كما سجل اليوم إصابة فنان عالمي بفيروس الكورونا وهو البريطاني إدريس إلبا، وأعلن عبر حسابه على “تويتر”، وبعدها تم عزله ليتلقى العلاج بشكل سليم، وسوف يتابع جمهوره بحالته الصحية.

وتوالت إصابة الفنانين بذلك الفيروس وكان منهم مؤخرًا الفنان توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، وأولكا كوريلينكو، والذين تم عزلهم مؤخرًا أيضًا ليتلقوا العلاج، وأيضًا المذيعة اللبنانية لجين عضاضة.

تابع مواقعنا