الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العسيلي يطلق “جنة تكفينا” عبر يويتوب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 05:42 م

طرح الفنان محمود العسيلي، كليب أغنيته الجديدة التى تحمل اسم “جنة تكفينا”، اليوم الثلاثاء الموافق 17 مارس، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وحققت الأغنية نجاحًا ملحوظًا، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى 24,570، حيث اتجه عدد كبير من الجمهور لسماعها بالرغم من الأحداث التي تمر بها البلاد من كورونا وخلافه.

والأغنية من كلمات يمني العسيلي، توزيع أميرهداية ميكس، ومن إخراج إبراهيم حدرج، ومن ألحان وغناء العسيلي، وطرحها على طريقة السينجل، حيث اعتمد العسيلي أن يطرح الأغاني بشكل منفرد.

وتقول كلمات الأغنية: “مالهم ليه مش عايزنا إن إحنا نكون سوا.. فاكرين قال ايه فاهمنا وهما ولا الهوا عاملين فيها عايشين.. يا عينى دول ناسيين معنى كلمة مبسوطين.. و محدش فيهم عاش اللى أنا و انتي عيشناه.. و محدش جرب معنى اتنين لبعض نجاة.. يعنى لبعض حياة بعد سنين.. فيها مفيش سعادة قادرة تعيش نهرب لبعيد.. ده كلام الناس عمره ما بيفيد بيزيد قالوا.. حبينا في أسوأ توقيت.. بعدنا عن الناس جنة تكفينا”.

ووجه العسيلى عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام “، رسالة لجمهوره لتحذيرهم من فيروس كورونا، قائلًا :”خليكوا فى البيت فيتامين سى كتير واسمعوا وانبسطوا (جنة تكفينا) أغنية على نار هادية”.

محمود العسيلي
محمود العسيلي

يشار إلى أنا العسيلي أطلق عدة أغنيات خلال الفترة الماضية، منهم ” تمثيلية “و ” بيت جدتي” و” سهلة وبسيطة”، من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان العسيلي ومن توزيع الموزع الموسيقي رامي سمير و أمير هداية، كما شارك “العسيلي” أمير عيد مطرب فرقة “كايروكي” ، في ديو غنائي، حمل إسم “طلع الحلو وبس”.

محمود العسيلي يحتفل بعقد قرانه بطرح كليب “تمثيلية”

تابع مواقعنا