الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة: عودة النشاط الرياضي في علم الغيب

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 08:43 م

علق اتحاد الكرة على قرار تعليق النشاط الرياضي في مصر لمدة 14 يومًا، بقرار من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وقال مصدر بالجبلاية، إن قرار عودة النشاط الرياضي في علم الغيب، فحتى الآن لا نعرف إذا كان النشاط سيعود مرة أخرى أم لا، ولكن بنسبة كبيرة جدا سيتم إلغاء المسابقات المحلية هذا الموسم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وتابع المصدر، أن اللجنة الخماسية لا تمتلك قرارا في هذا الشأن، وتنتظر قرار مجلس الوزراء سواء بإعادة النشاط مرة أخرى من عدمه.

وشدد على أنه في حال إلغاء المسابقات المحلية هذا الموسم، لن يتم تحديد بطل للدوري أو تطبيق الهبوط للدرجات الأدنى، بل سيتم اعتبار الموسم كأنه لم يكن بلا بطل أو هبوط، وكذلك نفس الحال في الدرجات الأدنى بالدرجة الثانية والثالثة والرابعة.

أحمد شوبير: الاتحاد الإفريقي يدرس تأجيل دوري الأبطال والكونفدرالية

أعلن الإعلامي أحمد شوبير بقناة أون تايم سبورت، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، يدرس تأجيل دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدرس تأجيل دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية”.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال، وكذلك يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي. بينما تأهل بيراميدز إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية لمواجهة حوريا كوناكري الغيني.

 

 

تابع مواقعنا