الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحلقة الرابعة من “إلا أنا”.. صفاء جلال تكتشف طلب صبري فواز الزواج من وفاء عامر (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 11:34 م

تصاعدت الأحداث في الحلقة الرابعة من حكاية “بنات موسى” وهي إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”، فعلمت بنات سعاد بطلب عمهم الزواج من أمهم، فقررا رفع قضية عليه لأخذ نصيبهم من الميراث، وعلمت دلال بعرض زوجها الزواج على سعاد، كما قدم عمهم يوسف من السفر، وفي ذلك التقرير يسرد “القاهرة 24” أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل.

1-بررت أنصاف -نادية رشاد- لسعاد -وفاء عامر- سبب عرضها عليها الزواج من سالم، بأن في ذلك حماية لها ولبناتها، فتلك الزيجة ستحافظ على العائلة من التشتت، ولكن سعاد تفاجأت من كلامها، وحذرتها إنصاف بأنها إذا لم توافق على تلك الزيجة لن تأخذ هي وبناتها ميراثهم، ولو وافقت سيأخذون نصيبهم، وجاء رد سعاد في النهاية بأنها ستأخذ بعض الوقت وتفكر.

مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4
مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4

2-وفي الليل ذهب سالم -صبري فواز- إلى غرفة أمه لكي يعرف ما الذي دار بينها وبين سعاد، فطمأنته بأنها ستجعلها توافق على الزواج منه، وفي الوقت الذين يفكرون في زواجها،. انفردت سعاد بنفسها وجلبت الألبوم الخاص بصورها مع زوجها وبكت على حالها.

3-وتحدثت فرح -ديانا هشام- مع صديقها شهاب -حامد الشراب- أثناء تواجدهم في مكتب المحاماة الخاص بوالده المستشار شريف -ياسر علي ماهر-، ونصحها شهاب بأن ترفع قضية على عمها لأخذ حقهم منه دون علم أمها بذلك.

مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4
مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4

4- وهاتفت سعاد أخيها راضي -مجدي السباعي- وطلبت منه أن تأتي له في الصباح لكي تتحدث معه في موضوع ما، وبالفعل في صباح اليوم التالي ذهبت وأخبرته بموضوع زواجها من سالم، وأثناء حديثهم سمعها عادل -مصطفى عبد السلام- ولكنه خرج عليهم ولم يبدي لهم بأنه سمعهم.

5- ونفذ سالم نصيحة أمه فارتدى بذلة واهتم بأناقته، وأشاد به ابنه عوض -محمد درويش-، وحاولت إنصاف أن تخبر حفيدها بزواج ابيه من سعاد إلا أن دلال (صفاء جلال) دخلت عليهم فقاما بتغيير الموضوع.

مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4
مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4

6- وعند توديع عادل لعمته سعاد أثناء تواجدها ببيتهم، تفاجئت سعاد بأن هاتفها استبدل بهاتف ابنتها فاتن -هاجر عفيفي- فطلب منها أن يوصله لها وبالفعل أخذه واتفقا أن يتقابلان لكي تأخذه منه.

7- وقابل عادل ابنة عمته فاتن في أحد الكافيهات، وتحدثا عن حالهم وحال عمهم معه، فحكى لفاتن عن ما سمعه من زواج امها بعمها، فتفاجئت فاتن وبرر عادل لها بأنه كام يظن أنها تعرف ما جرى، وأثناء حديثهم وصل خالد -محمد العمروسي- خطيب فاتن، وحدثت مشاداة بينه وبين عادل، فغضبت فاتن عليه وقالت له بأنه ليس له مكان في حياتها، فلم تحتاجه في أي وقت ووجدته بجانبها.

مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4
مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4

8-وبعد معرفة فاتن بطلب عمها الزواج من أمها، اجتمعت مع شقيقاتها وأخبرتهم بما جرى، فأصرت فرح بأن يرفعوا قضية على عمهم حتى يأخذوا نصيبهم من الميراث، ولكن فاتن أخبرتها بأن امهم سعاد لن توافق على ذلك، فنصحتهم بأن يرفعوا قضية باسمهم دون امهم.

مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4
مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4

9- وهاتف سالم الجواهرجي وطلب منه أن يرسل له عقد لكي يقدمه كهدية لسعاد، وبالفعل اتفق مع الجواهرجي على عقد ألماظ قيمته 200 ألف جنيها، وسيأتي المندوب ليأخذ منه المبلغ ويسلمه العقد، إلا أن القدر كان له كلمة آخرى، فلما جاء المندوب لسامي لأخذ المبلغ طلب منه سالم وضع العقد في علبة رقيقة، ليفاجئه المندوب بأنه بالفعل تم ذلك وأرسل العقد لمنزله، فذهب العقد لزوجته دلال مما جعل سالم يتعصب.

مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4
مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4

10- سالم تواصل مع الجواهرجي مرة آخرى ليطلب بسرعة أن يلحق الأمر ولا يصل العقد إلى البيت، إلا أنه وهو يحدثه تفاجئ بمكالمة من زوجته دلال لكي تشكره على العقد، فعلم بوصوله للمنزل، لذلك طلب من الجواهرجي تجهيز عقد آخر مماثل للآخر، إلا أن الجواهرجي أخبره بأنه كان آخر قطعة، فطلب منه قطعة آخرى.

11- اجتمعت سعاد مع بناتها وفاتحوها في موضوع زواجها من عمهم، فقالت لهم بأنها لم تبدي حتى الآن موافقتها أو رفضها، وطالبتهم بعدم التدخل مرة آخرى في ذلك الموضوع، وتركتهم وذهبت لغرفتها، فاتفقت الفتيات على رفع قضية على عمهم وذهابهم صباحًا لعمل توكيل لأختهم فرح لترفع القضية.

12- وجلب سالم العقد الآخر الذي جلبه لسعاد ليأخذ رأي أمه إنصاف به، فتعبر عن إعجابها به، فتدخل زوجته دلال عليهم ولكي يداري سالم على الموضوع، برر الموقف بأنه جلبه لأمه.

13- وفي اليوم التالي ذهب سالم إلى سعاد ومعه باقة من الورود وحدثها أمام الباب، ليتفاجئ بوجود المستشار شريف عندها فيغضب ويعترض على وجوده دون أخذ اذن منه، فينهره شريف ويبرر موقفه بأنه دائمًا ما يأتي هو وعائلته لزيارتها بالمنزل.

14- وعاتب عوض -محمد درويش- جدته عن موافقتها بزواج أبيه من زوجة عمها، واستحلاله لمال عمه وميراث بنات عمه، فسمعتهم أمه دلال وهما يتحدثان، فغضبت وحلفت بأن تلك الزيجة لن تحدث.

مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4
مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4

15- وهبطت دلال عند سعاد لتجد زوجها هناك فاستشاطت غضبًا عليهم وعلى صوتهم، فدخلت إنصاف عليهم وأمرت دلال بتركهم والذهاب لشقتها، وفي نفس اللحظة وصل يوسف -محمد عز- من السفر، فتفاجئ الجميع.

مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4
مسلسل إلا أنا الحلقة الـ4

وحكاية “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، صبري فواز، كمال أبو رية، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد، ياسر علي ماهر، صفاء جلال، هاجر عفيفي، شاهيستا سعد، مصطفى عبد السلام، محمد العمروسي، مجدي السباعي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

تابع مواقعنا