الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هواوي” تطرح هاتفها الجديد Huawei nova 7i بخمس كاميرات وألوان مميزة

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 18/مارس/2020 - 11:28 ص

فتحت شركة هواوي فترة الطلب المسبق لهاتفها الجديد للفئة المتوسطة  HUAWEI nova 7i خلال الفترة من 15 – 22 مارس الحالي.

وقالت الشركة إن الهاتف الجديد من سلسلة nova، يمتلك العديد من الابتكارات، ويمتاز بتصميم شبابي جديد.

وأضافت: “يتميز هاتف Huawei nova 7i بكاميرا فائقة الدقة” كونة من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، بعدسة تصوير بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل”.

وبتقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين الصورة، تشتمل الكاميرا الرئيسية على مستشعر 1/2 بوصة، وعدسة تتميز بفتحة واسعة تبلغ f/1.8.

وبفضل تقنية التركيب متعدد الأطر، يمكن للنظام الجمع بين العديد من اللقطات وتوليفها لإنشاء صورة محسّنة. وللتصوير الليلي، تحتوي الكاميرا على تقنية 4×1 بكسل لإدخال مزيد من الضوء.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل، وهي مدعومة أيضًا بتقنية الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور سيلفي مذهلة، حتى في الإضاءة المنخفضة بفضل خاصية Super Night Selfie 2.0 التي تستخدم تقنية 4-in-1 Light Fusion،  كما تفيد خوارزميات الذكاء الاصطناعي للكشف عن البيئات المظلمة وتحسين الإضاءة.

أداء البطارية

بطارية الهاتف Huawei nova 7i كبيرة نوعا ما تنافس بطاريات الهواتف في هذه الفئة من الشركات الاخري فتأتي  بقوة 4200 ميللي أمبير مع شاحن Huawei SuperCharge بقدرة 40 واط.

 ومع تقنية Huawei SuperCharge الجديدة والمتوفرة في هاتف Huawei nova 7i يمكن أن تحصل على شحن يصل إلى 70% في خلال نصف ساعة فقط. بالإضافة إلى تقنية الشحن السريع معتمدة من TÜV Rheinland.

يأتي هاتف Huawei nova 7i مزودًا بذاكرة وصول عشوائي عالية السرعة بسعة 8 جيجابايت، والتي تطلق العنان للهواتف الذكية عند تشغيل تطبيقات وألعاب مكثفة، أو حتى أثناء تحرير مقاطع الفيديو، مما يمهد الطريق لتجربة متكاملة.

علاوة على ذلك، يأتي مزودًا بمساحة تخزين 128 جيجابايت أيضًا، مما يعني مساحة تخزين واسعة في هاتفك.

المعالج وأداء الألعاب

يأتي الهاتف بمعالج Kirin 810 ويتميز باستهلاك منخفض للطاقة، وبواجهة التشغيل EMUI10 التي تتميز بالكفاءة في استهلاك الطاقة ايضا، لذلك هو يتيح الألعاب لفترة طويلة.

ألوان الهاتف

 هاتف Huawei nova 7i بثلاثة ألوان جميلة هي ساكورا الوردي (Sakura Pink)، والأخضر المشرق (Crush Green)، والأسود الحالك (Midnight Black).

ولم تعلن الشركة حتى الآن موعد طرح الهاتف في مصر وسعره المنتظر.

تابع مواقعنا