الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الخميس 19-3-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/مارس/2020 - 09:21 م

يهتم العديد من الأشخاص بمتابعة أخبار “حظك اليوم” بشكل يومي ومستمر، كنوع من معرفة ما الذي سيفاجئهم به حظهم، وماهي توقعات علماء الفلك والأبراج على المستوى المهني والعاطفي والصحي.

وفيما يلي يعرض لكم “القاهرة 24” حظك اليوم الخميس 19 مارس وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا.

الحمل

مهنيًا: قد تحصل على ترقية أو مكافأة اليوم، نتيجة اجتهادك وقراراتك الصائبة في العمل خلال الفترة الماضية.

عاطفيًا: قد تقابل شريك حياتك فى إحدى المناسبات الاجتماعية، أو إذا كنت فى علاقة عاطفية، سوف تتطور وتأخذ خطوات إيجابية مثل الزواج أو الخطوبة.

صحيًا: تشعر اليوم بالطاقة والحيوية والرغبة فى الذهاب لصالات الألعاب الرياضية، الأمر الذى يساعدك فى الحصول على لياقة بدنية.

الثور

مهنيًا: لا تجعل المشاكل الأسرية تؤثر على أدائك المهني، فحاول أن تستغل ما لديك من طاقات في العمل، وسوف تجني نتيجة تعبك واجتهادك قريبًا. عاطفيًا: علاقتك بالشريك في أحسن حالاتها، فحاول أن تستغل تلك الفترة معه حتى تجددا طاقتكما. صحيًا: حالتك الصحية سوف تشهد تحسنًا كبيرًا خلال هذه الفترة، فاستمر على ممارسة الرياضة، واستكمل ما بدأته وسير على نفس نظامك الغذائي الصحي.

الجوزاء

مهنيًا: تشعر بإنك تستحق مكانة أعلى مما أنت عليه خلال هذه الفترة، لا تتجاهل هذا الشعور، وأعمل لأجل تحقيقه. عاطفيًا: تشعر بأنك بحاجة للقاء الحبيب اليوم، والتحدث معه، لذلك أبلغه بما تريد واختر مكانًا يليق بجو رومانسي لا ينسى. صحيًا: من الأفضل أن تبتعد عن الحلوى والوجبات السريعة، خلال هذه الفترة وذلك للحفاظ على صحتك والتخلص من الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال الفترة الماضية.

السرطان

مهنيًا: ََاستغل الفرص التى تظهر لك، وأؤمن بقدراتك الإبداعية، ومن هنا تحصل على الترقية والمكافآت فى العمل. عاطفيًا: اليوم مناسب لترتيب لقاء مع الحبيب، أما إذا كنت تبحث عن علاقة جديدة، فابحث عن أشخاص جدد من خلال تكوين علاقات اجتماعية جديدة. صحيًا: تشعر اليوم بالطاقة والحيوية نتيجة اهتمامك بصحتك خلال الفترة الماضية، لذلك ينصحك الفلك بالاهتمام بممارسة الرياضة لتنشيط الدورة الدموية بجسدك.

 الأسد

مهنيًا: قد تواجه بعض الانتقادات الخاصة بعملك اليوم، والتي تؤثر فيك بطريقة سلبية، لذلك لاتستمع لهم، وأفعل ما تراه صحيحًا.

عاطفيًا: تشعر بالضيق والغضب من أفعال الحبيب خلال الفترة الماضية، لذلك يجب أن تتحدث معه عن حقيقة مشاعرك لإيجاد الحل. صحيًا: تشعر بالطاقة والحيوية اليوم، نتيجة اهتمامك بصحتك خلال الفترة الماضية، لذلك يجب أن تستمر في ذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحي.

العذراء

مهنيَا: تتمتع بشخصية قوية بين زملائك حتى في الأوقات التي يصبح بها نزاعات لم تصب بالتوتر أو الإحباط بسهولة لهذا يلجاء إليك زملاؤك دائمًا. عاطفيًا:  تحاول أن تتبع أسلوبا محايدا مع شريكك لكن هذا لم يأت بثمارة إذا تراكمت المشاكل بينكم صحيًا: تحاول أن تتجنب نزلات البرد لكن بسبب ضعف مناعتك تصاب بها بسهولة، حاول أن تكون ملتزم بما يطلبة منك الطبيب فابسبب شخصيتك القوية لا تحب الالتزام بشىء حتى مواعيد الدواء.

 

تابع مواقعنا