الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فندق إيكوتيل دهب يؤجل احتفالية ملكات جمال الكون بسبب “كورونا” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/مارس/2020 - 07:39 م

فى ظل ما تشهده البلاد من إجراءات احترازية اتحذتها الحكومة لمواجهة خطر الإصابة بالفيروس، وتنفيذًا لقرار الحكومة بوقف كافة الأنشطة العامة التى تشهد تجمعات كبيرة، قررت إدارة “فندق أيكوتيل دهب” تأجيل الاحتفال العالمى لملكات جمال الكون.

وكان من المقرر تنظيمه فى الفندق في 26 من الشهر الحالى وذلك باستضافة 80 فتاة من مختلف أنحاء العالم يشاركن بالمسابقة الكبرى والتى تعد من أهم المسابقات العالمية فى هذا المجال.

صرح بذلك عادل عبدالعزيز مدير عام الفندق، وأضاف أن هذا القرار جاء فى إطار التزام إدارة الفندق بكافة القرارات التى تتخذها الدولة، والتى تصب فى مصلحة المواطنين وحمايتهم من الإصابة بهذا الفيروس الذى يجتاح العالم الآن.

عادل عبد العزيز مدير عام الفندق
عادل عبد العزيز مدير عام الفندق

وأشار إلى أن “فندق أيكوتيل دهب” كان فى طليعة المنشآت السياحية التى نفذت خطة احترازية لمنع الإصابة بهذا الفيروس، خاصًة أن صحة وسلامة نُزلاء الفندق تأتى فى مقدمة االاهتمامات، مؤكدًا أن هذه الاحتفالية كانت ضمن مجموعة من الفعاليات الدولية الكبرى.

وأوضحت ياسمين الكاشف عضو مجلس إدارة الفندق، أن اختيار فندق أيكوتيل دهب لتنطلق من خلاله فعاليات ذلك الحدث العالمى يعكس صورة إيجابية توضح أن مصر وضعت أقدامها بثبات على الطريق الصحيح، وأضافت أن حفل مسابقة ملكات الجمال يتابعهن ملايين على مستوى دول العالم سواء عبر وسائل الإعلام المختلفة أو عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

ياسمين الكاشف عضو مجلس إدارة الفندق
ياسمين الكاشف عضو مجلس إدارة الفندق

وهذا بالإضافة لما يقمن به المتسابقات من نشر لصورهن خلال وجودهن بفندق أيكوتيل دهب، وهذا يعد دعاية مجانية للسياحة المصرية عامة ولمدينة دهب خاصة ورسالة للعالم أجمع بأمن وأمان مصر ومدينة دهب، وسط تغطية إعلامية دولية تردد اسم مصر ومدينة دهب على نطاق واسع بمختلف وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعى.

تابع مواقعنا