الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة تصوير جديدة لأمير كرارة لإحدى شركات الهواتف قبل عيد الأم (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/مارس/2020 - 08:31 م

خضع النجم أمير كرارة، لجلسة تصوير جديدة، وذلك من أجل للترويج لأحدث منتجات إحدى شركات هاتف المحمول، من الهواتف والساعات الذكية، وكانت جلسة التصوير بعدسة شريف مختار واستعان بمصممة الأزياء مى جلال لعمل حملة إعلانية لصالح الشركة، التي تعاقد معها كسفيرًا لعلامتها التجارية منذ أكثر من عام.

ورغم انشغاله بتصوير أحدث مسلسلاته “الاختيار” الذى يحكى السيرة الذاتية لأسطورة الصاعقة الشهيد أحمد المنسي، والذى يعرض فى شهر رمضان القادم 2020، إلا أنه قام بعمل جلسة التصوير من أجل الإعلان عن أحدث منتجات الشركة قبل عيد الأم بأيام قليلة، وتم التصوير داخل مكتبه بمنطقة التجمع الخامس.

أمير كرارة
أمير كرارة
أمير كرارة
أمير كرارة

يشارك أمير كرارة في مسلسل “الإختيار” بجانب عدد كبير من النجوم، ومنهم إسلام جمال، أحمد العوضي، إسلام حافظ، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي، وغيرهم، يضم المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، ومنهم محمد عادل إمام، إياد نصار، محمد رجب، عابد عناني، صلاح عبد الله، وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

تامر مرسي ينشر البرومو الدعائي الأول لمسلسل “الاختيار” رمضان 2020 

وكان فيلم “كازالانكا” هو أخر ما عُرض للنجم أمير كرارة في السينمات، ودارت أحداثه في إطار من الأكشن الممتزج بشئ من الكوميديا، وشارك فيه غادة عادل، إياد نصار، محمود البزاوي، خالد إرجنتش، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، وهو من تأليف هشام جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

أمير كرارة
أمير كرارة
أمير كرارة
أمير كرارة
أمير كرارة
أمير كرارة
تابع مواقعنا