الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيع الكشف الطبي على القادمين من البحيرة والإسكندرية لكفر الشيخ بسبب كورونا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 18/مارس/2020 - 09:10 م

قال اللواء خالد حسن مرسى رئيس مركز ومدينة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، إنه وجه باستمرار العمل على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعينة.

وأضاف “حسن” أنه تم التنسيق مع الإدارة الصحية وقسم شرطة دسوق ووحدة مرور دسوق لإقامة حملة على مداخل المدينة من ناحية الكوبري العلوى علي القادمين من محافظات البحيرة والإسكندرية، وفي حالة الاشتباه يتم تحويل المشتبه فيه لمستشفى حميات دسوق أو دسوق العام لعمل الإجراء الطبي اللازم، والتأكد من أنه غير عامل لفيروس كورونا المستجد.

المتحدث العسكري يكشف خطة القوات المسلحة لتطهير كافة المؤسسات للحد من انتشار كورونا (فيديو)

وتابع رئيس مركز ومدينة دسوق، أن هذا الكمين يأتي تطبيقًا للإجراءات الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا “كوفيد – 19″، وذلك من خلال الكشف علي جميع المواطنين القادمين الى مدينة دسوق من المحافظات المجاورة، للتأكد من سلامتهم، وقد خضع للكشف الطبي المواطنين والسائقين، وتم التأكد من أن درجة الحرارة طبيعية بين 36 و37 درجة، وأن الأكمنة تعمل علي مدار 24 ساعة للحفاظ علي حياة المواطنين.

جاء بحضور كل من، السيد شنقار، أحمد عيسى نواب رئيس المركز والمدينة، محمد فوزى اغا مدير الادارة الصحية وفريق طبى مرافق له، وقوة من قسم شرطة دسوق والمرور.

محافظ الفيوم: لا توجد أي حالات كورونا داخل المحافظة

تابع مواقعنا