الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. إقامة أسواق الخضار والفاكهة في المنوفية بعد العصر هروبًا من قرار المنع (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 18/مارس/2020 - 11:02 م

لجأ التجار في محافظة المنوفية إلى إقامة أسواق الخضار والفاكهة في أخر أوقات النهار، للهروب من قرار محافظ المنوفية، بمنع إقامة الأسواق الأسبوعية وأسواق المواشي في إطار خطة الدولة لمحاربة فيروس كورونا المستجد.

وأكد أهالي المنوفية، إقامة الأسواق في بعض القرى ومنها قرية ميت خلف التابعة لمركز شبين الكوم، وقرى أبشيش وإسطنها وكفر الخضر وزاوية جروان بمركز الباجور.

واشتكى أهالي المنوفية من ارتفاع الأسعار، الذي صاحب الأحداث الجارية و مكافحة الدولة المصرية ومحاربتها لانتشار فيروس كورونا المستجد، مطالبين الدولة وأجهزتها بالتدخل لضبط إرتفاع الأسعار المبالغ فيه، واستغلال التجار للأحداث وزيادتها لتحقيق مكاسب على حساب المواطن العادي.

وأصدرت محافظة المنوفية قرارا بمنع إقامة الأسواق الأسبوعية وأسواق المواشي، كذلك غلق قاعات الأفراح ودور المناسبات، بالتزامن مع القرارات التي اتخذتها الدولة لسيطرة على فيروس كورونا.

وكلف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات بنطاق المحافظة بغلق دور المناسبات وقاعات الأفراح، ومنع إقامة جميع الأسواق الأسبوعية وأسواق الماشية حتى نهاية مارس الحالي، مشدداً بعدم إقامة فعاليات الأفراح والحفلات لمنع الازدحام والاختلاط.

https://www.facebook.com/100010085620854/videos/1138256666520510/

تابع مواقعنا