السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. حريق فى مصنع سينمار بورسعيد بعد ساعات من إعلان أول إصابة بفيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/مارس/2020 - 02:46 ص

نشب حريق هائل فى مصنع سينمار ببورسعيد منذ قليل.

وقال شهود عيان وعدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى، إن النيران اشتعلت وتصاعدت ألسنة اللهب بشكل لافت وسريع مع حركة الرياح، وامتدت لمناطق كبيرة داخل المصنع بشكل مفاجئ في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وتابع شهود العيان أنه على الفور تم إبلاغ أجهزة الأمن، وأخطرت الحماية المدنية، التى دفعت بأكثر من 4 عربات مطافئ في محاولة للسيطرة على الحريق، كما فرضت كردونا أمنيا على المصنع، للسيطرة على امتداد النيران.

وتم إخطار النيابة لتولي التحقيق.

اكتشاف حالة اشتباه لأجنبي بفيروس كورونا في بورسعيد (صور)

يأتى ذلك بعد ساعات، من إعلان حالة إيجابية بفيروس كورونا لعامل أجنبي داخل المصنع، واتجهت أجهزة الطب الوقائى لتعقيم منزل الهندي المصاب وكل الأماكن المشتبه فيها أو خالطها.

وقرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تواجد الوردية العاملة حاليآ بمصنع سينمار وعدم السماح بخروجهم وإعتبار المصنع منطقة حجر صحي بالإضافة إلي تواجد العاملين بالمصنع والمتواجدين بخارجه في منازلهم لمدة أسبوعين ، وإيقاف العمل بالمصنع بعد ظهور حالة إيجابية لفيرس كورونا.

مصاب كورونا في بورسعيد
مصاب كورونا في بورسعيد

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده المحافظ لبحث تداعيات الموقف بعد ظهور الحالة الأولي لفيروس كورونا ببورسعيد بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد ومدير إدارة

 

تابع مواقعنا