الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المطربة عليا تخوض أولى تجاربها في التمثيل بـ”سلطانة المعز” مع غادة عبد الرازق (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/مارس/2020 - 03:13 م

صرحت الفنانة والمطربة عليا، بأنها تستعد حالياً لخوض تجربة التمثيل من خلال عمل درامي جديد و انتاج ضخم مع النجمة غادة عبد الرازق،  من خلال مسلسل “سلطانة المعز” مُعربة عن سعادتها بالمشاركة فيه، حيث يعد نقلة كبيرة في مشوارها الفني. وأضافت أنها ستعلن عن التفاصيل الخاصة بالعمل قريبًا، وسيكون مفاجأة من حيث الشكل والإنتاج والمضمون، و أشارت عليا إلى أنها فخورة بأن يكون أول أعمالها الفنية تنطلق من مصر عاصمة الفن و الإبداع، مؤكدة على أنها تُجرى جلسات تحضيرية مع فريق العمل لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

عليا
عليا

يذكر أن الفنانة عليا عادت للساحة الغنائية بقوة بأغنيتها الجديدة “روق علينا”، والتي طرحتها عبر “يوتيوب”، واستطاعت أن تقترب من ال 3 مليون مشاهدة.

عليا
عليا.
وعلى جانب آخر أوضحت الفنّانة غادة عبد الرازق أن عليًا من الأصوات الواعدة، والتي تمتلك موهبة كبيرة في الغناء والتمثيل وأنها تتوقع نجاح مبهر لها في أولى خطواتها في عالم التمثيل.
عليا
عليا
غادة عبد الرازق أعلنت  خَوضها الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل “سلطانة المعز”، الذي سيتمّ عرضه على قناة “النهار” المصرية. وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي شعبي، حيث تُجسِّد دور امرأة تدير عِدّة محلات للمأكولات واللحوم والكِبدة ويشاركها البطولة محمود عبد المغني، ومحمد لطفي ومن تأليف إياد ابراهيم اخراج محمد بكير.

عليا تتجاوز المليون مشاهدة بكليب “روق علينا” فى أقل من 48 ساعة.. وتامر حسني أول المهنئين (فيديو)

تابع مواقعنا