الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الخميس.. إصابة بطلة “Game Of Thrones” بفيروس كورونا والعسيلي يتصدر بـ”جنة تكفينا” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/مارس/2020 - 05:42 م

ما زال فيروس كورونا يسيطر على الأجواء الفنية، ويظهر بقوة في أخبار الفن والفنانين، فيومًا بعد يوم يعلن عن إصابة فنان أو فنانة بذلك الفيروس اللعين، كما وجه العديد من النجوم الكثير من المبادرات من أجل حث الناس على البقاء في المنزل والحد من الخروج، للسيطرة على انتشار الفيروس، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أخبار الفن يوم الخميس.

إليسا تشيد بمن اتبعوا تعليمات الحجر المنزلي

يحرص عدد كبير من النجوم على حث المواطنين للبقاء في المنزل، وعدم الخروج منه إلا في حالة الضرورة القصوى، وذلك من خلال إطلاق بعض المبادرات عبر حساباتهم على منصات السوشيال ميديا، ومن أبرز تلك الفنانين النجمة اللبنانية إليسا. فعبر حسابها بتويتر وجهت إليسا تحية وإشادة لكل من طبق والتزم بتعليمات الحجر المنزلي فقالت: “صباح الخير لكل الناس اللي محترمة الحجر المنزلي، وعم تساهم كرمال أرقام لبنان بإصابات كورونا تضل منخفضة وما نوصل لكارثة متل غير بلدان، شوية صبر ومنخلص من هالأزمة، والمهم تتذكرو دايما صحة اللي بتحبوهن”.
إليسا على تويتر
إليسا على تويتر

إصابة إنديرا فارما بطلة “Game of Thrones” بكورونا

أعلن المواقع العالمية إصابة النجمة إنديرا فارما بطلة مسلسل “Game Of Thrones” بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، حيث خضعت للإجراءات وجاءت نتيجتها إيجابية، وكانت تجسد فارما بالمسلسل شخصية Ellaria Sand. ولم تكن هي الأولى في طاقم العمل التي تعلن إصابتها بالمرض، فسبق وأعلنت المواقع الصحفية العالمية إصابة النجم النرويجي كريستوفر هيفجو زميلها في مسلسل “Game of Thrones” بفيروس كورونا المستجد.
إنديرا فارما
إنديرا فارما

محمود العسيلي يتصدر اليوتيوب بأغنية “جنة تكفينا”

استطاع النجم محمود العسيلي أن يتصدر تريند يوتيوب بأغنيته الجديدة “جنة تكفينا”، عقب صدورها بساعات قليلة، وتحقيقها أكثر من 500 ألف مشاهدة. وعبر العسيلي عن سعادته البالغة بتحقيق ذلك النجاح فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”: “جنة تكفينا تتصدر التريند في مصر بعد صدورها بـ6 ساعات فقط “. وتعاون العسيلي في تلك الأغنية مع كلًا من الشاعرة يمنى العسيلي، و الأغنية من ألحان محمود العسيلي، من توزيع أمير هداية، إخراج إبراهيم حدرج.
بوستر أغنية جنة تكفينا
بوستر أغنية جنة تكفينا
تابع مواقعنا