الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام جمال: “زعلان إن ختم النمر انتهى.. ومشهد من الاختيار أجلناه بسبب كورونا”

القاهرة 24
فن
الخميس 19/مارس/2020 - 06:19 م

يعيش الفنان إسلام جمال، حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في مسلسل “ختم النمر” الذي عُرض وحقق نجاحًا، كما يشارك في مسلس “قوت القلوب”، بالإضافة إلى مشاركته في الموسم الرمضاني القادم بمسلسلين وهما “الاختيار” و”ونحب تاني ليه”.

وتواصل “القاهرة 24″، مع إسلام جمال، الذي تحدث عن كواليس ختم النمر، ووصفها بأنها كانت من أفضل الأعمال التي شارك بها، وأضاف أن جميع أفراد العمل كان بينهم تعاون وجمعتهم علاقة صدقة قوية، مشيرًا إلى أن ردود الفعل الإيجابية على المسلسل فاقت توقعاته.

مسلسل ختم النمر
مسلسل ختم النمر

وأضاف إسلام أن الفنان أحمد صلاح حسني، كان كأخيه وكذلك المخرج أحمد سمير فرج، مشيرًا إلى أنه حزين لانتهاء المسلسل، فقال: “والله أنا زعلان إن المسلسل دا خلص، دا كان من أجمل الحاجات اللي شاركت فيها”.

وعن مشاركته في مسلسل “الاختيار” فأكد أنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل، وعندما سألناه عن تأثير كورونا على التصوير، أكد أن لا توجد مشاهد تم إلغاؤها بالكامل، ولكن هناك مشاهد تم تأجليها، قائلًا: “المشاهد الي فيها تجمعات اتلغت، وأنا كان عندي مشهد مظاهرة تم تأجيله”.

إسلام جمال ينشر كواليس أول يوم تصوير لمسلسل “الاختيار”

وأشار انه انتهى من تصوير ما يقرب من 50 % من مشاهده، بينما مسلسل “ٌقوت القلوب”، فامازال 20 يومًا حتى ينتهي من التصوير، وتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور، حيث رشحه لهذا الدور ماجدة زكي والمخرج ماجد أبو عميرة.

أما عن مشاركته في مسلسل “ونحب تاني ليه” فقال إنه سعيد بالمشاركة مع ياسمين عبد العزيز في عمل واحد، ووصف المسلسل أنه رومانسي واجتماعي، مضيفًا انه انتهى من تصوير أقل من نصف مشاهده بالمسلسل.

تابع مواقعنا