الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير مدرسة بقنا يعقم الفصول بنفسه لمواجهة “كورونا” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/مارس/2020 - 07:44 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بقنا، مقطع فيديو لمدير مدرسة الشهيد محمود الأمين، بقرية أبو مناع بحري، التابعة لإدارة دشنا التعليمية، شمالي محافظة قنا، أثناء قيامه بتعقيم الفصول ودورات المياه في مدرسته بنفسه، وبرفقته عدد من معلمي المدرسة، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

وقد حظي مقطع الفيديو بنسبة مشاهدة عالية وسيل من التعليقات من قبل المهتمين بالتعليم ونشطاء موقع “فيس بوك”، والتي تلخصت في عبارات الإشادة والشكر لمدير المدرسة والذي يدعى عادل محمد، مطالبين مسؤولي التعليم بقنا بتكريمه.

جدير بالذكر أن الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اتخاذ عدة قرارات بعد تعليق الدراسة لمواجهة فيروس كورونا.

غلق صالات اللياقة البدنية والأندية الصحية كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا بقنا

وتضمنت أهم القرارات استمرار عمل اللجان التي تم تشكيلها برئاسة مديري الإدارات التعليمية لمعاينة جميع المباني ومراجعة قواعد الأمن والسلامة وإزالة أي رواكد إن وجدت، وتطهير وتعقيم جميع الطرقات والممرات والحمامات والفصول الدراسية.

وإعداد برامج ودروس تعليمية بوربوينت لجميع المراحل التعليمية في جميع المواد ويتم عرضها على صفحة المديرية، والاستفادة من بنك المعرفة الخاص بالوزارة وتوعية الطلاب نحو الاستفادة من البرامج التعليمية المذاعة عبر القنوات التعليمية التابعة للتلفزيون المصري.

تابع مواقعنا