الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحلة من أستراليا ترفض إلغاء برنامجها السياحي بالأقصر وأسوان وتنتظر عودة الطيران (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 19/مارس/2020 - 07:45 م

أشار الدكتور محمود حسان، مرشد اللغة الإنجليزية والمرافق لرحلة بها مجموعة من أستراليا والتي تتكون من 6 أفراد أن الرحلة أصرت على الاستمرار فى مصر، رغم قرار وقف الطيران من بداية اليوم، وتنتظر عودة الطيران وتقرر الاستمرار في مصر حتي عودة الطيران أول أبريل.

وأوضحت المجموعة لـ”حسان”، أن يقوم بعمل برامج زيادة لهم تتمثل في زيارة أماكن لم تحدد من قبل على برنامجهم السياحي.

وصرح حسان، بأن الرحلة بدأت من الأقصر لزيارة معالمها السياحة والتي تتمثل في مجمع معابد الكرنك، ومعبد الأقصر، ومعبد الملكة حتشبسوت، ووادي الملوك والملكات، ومتحف الأقصر ثم انتقلوا إلى أسوان لزيارة معبدي أبوسمبل جنوب غرب أسوان ومعبد فيلة الذي يقع على جزيرة خلابة في وسط النيل بأسوان.

سعر دواء بلاكنيل المعالج لفيروس كورونا المستجد.. تفاصيل العقار (صور)

وأوضحوا عن مدي سعادتهم واطمئنانهم في مصر بفديو مصور من معبد الدير البحري التي شيدتة الملكة حتشبسوت علي الضفة الغربية للنيل .

ووجه رسالة للعالم والمصريين، قائلين:”مصر آمنه وليس بها مخاطر بشأن فيرس كورونا ويدعون العالم لزيارة معالم مصر وكانت كلامتهم الأخيرة هي “لا يوجد كورونا “.

كما عبروا عن تعامل المصريين نحوهم، مؤكدين على عدم وجود أي مشكلات في تعامل معهم، كما وضح حسان أنهم في غاية السعادة عند اتخاذهم لقرار عدم الرجوع لبلادهم اليوم علي الرغم بأنهم مدركين تعليق حركة الطيران حتي بداية أبريل القادم.

وذكروا أنهم يقومون بزيارة أماكن سياحية كثيرة خلال هذة الفترة حتي عودتهم إلى بلادهم سالمين حيث أشاروا أنهم يحرصون لزيارة مصر قادماً وأنها آمنة.

تابع مواقعنا