الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب أطباء كفر الشيخ: سجلنا أول حالة إيجابية بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/مارس/2020 - 02:32 ص

قال الدكتور عمرو أبو سمرة نقيب أطباء كفر الشيخ، إن محافظة كفر الشيخ، سجلت أمس الخميس، أول حالة إيجابي لفيروس كورونا بمستشفي الحميات بمدينة دسوق محافظة كفر الشيخ، وتم تحويلها لمستشفي الحجر الصحي بالعجمي بالإسكندرية.

الدكتور عمرو أبو سمرة نقيب أطباء كفر الشيخ
الدكتور عمرو أبو سمرة نقيب أطباء كفر الشيخ

عاجل.. محافظة كفر الشيخ تعلق على نشر “القاهرة 24” أول حالة إصابة بكورونا

وتابع نقيب أطباء كفر الشيخ ، عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” أن الحالة المريض مستقرة تماما وان شاء الله يتم شفاءة ويعود سالما لاهلة ، موجهًا الشكر لاطباء مستشفي الحميات بدسوق والفرق الطبية المعاونة من تمريض وعمالة لتعاملهم مع المريض وفقا للمعايير الطبية الصحيحة مما ادي الي استقرار حالة المريض ، كما تقدم بالشكر لرجال الإسعاف اللذين قاموا بنقل المريض من دسوق الي الإسكندرية.

وأضاف أبو سمره ، أنه لا داعي للانزعاج أو الرعب فهذا شيئ متوقع الحدوث ومتوقع أيضا ظهور حالات إيجابية في خلال الأيام القادمة ، مطالبًا الفرق الطبية التي تتعامل مع المرضي الثبات والبعد عن القلق والتوتر وأن يعلموا أن الله معهم.

وطالب نقيب الأطباء بكفر الشيخ من جميع الأطباء اتباع معايير مكافحة العدوي وهم يتعاملون مع مرضاهم ، وليعلم الجميع أن اغلي وأثمن ما في مصر في تلك الظروف الصعبة.

ووجه أبو سمره رساله لأهالي محافظة كفر الشيخ ، باتباع تعليمات المسئولين دون إهمال أو استهانة حتي نخرج جميعا من هذة الأزمة سالمين.

 

تابع مواقعنا