الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني: “طوفان الكورونا جاء ليقضي عليك وعلى أسرتك فتصدَ له”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/مارس/2020 - 04:03 م

حذر الكاتب الصحفي حسني حافظ، عضو مجلس النواب عن دائرة سيدي جابر بالإسكندرية، المواطنين بصفة عامة وأهالي الإسكندرية بصفة خاصة، من وباء الكورونا الذى يهدد العالم، قائلًا: “الموضوع والله العظيم مش سهل، أرجوكم خلي بالكم علي الأقل من أسرتك فهي أمانه في رقبتك”.

تزامنا مع إصابة ممرضة.. “الصحه” تنشر تعليمات لمقدمي الرعاية الصحية منعا لانتقال عدوى كورونا (صورة)

ونشر عضو مجلس النواب بالإسكندرية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشوراً طالب فيه المواطنين بالتزام المنازل وعدم الاختلاط وعدم التواجد فى الأماكن المزدحمة، واتباع طرق الوقاية من المرض فيروس كورونا، قائلا:  “مافيش وقت إنت مين وأنا مين، كلنا واحد ساعة الأزمه، اللهم بلغت اللهم فشهد، الوضع خطير، بترجاكم، طوفان الكورونا جاء ليقضي عليك وعلي اسرتك تصدي له”.

وفى وقت سابق، التقى الكاتب الصحفى حسنى حافظ عضو مجلس النواب عن دائرة سيدى جابر بالإسكندرية، الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية، للتأكد من تنفيذ الإجراءات الصحية الاحترازية والوقائية المتبعة من قبل الوزارة بالإسكندرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وخلال اللقاء، أكد الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة، إن الوزارة تعمل جاهدة على محاصرة فيروس كورونا بالطرق الصحية وبالمتابعة المستمرة للقادمين من الخارج من خلال فريق الرصد بالمديرية.

كما كلف وكيل صحة الإسكندرية، إدارة التفتيش الصيدلي بعمل حملات مكثفة على الصيدليات بجميع أنحاء المدينة للتأكد من عدم استغلال بيع المستلزمات الطبية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا بأزيد من التسعيرة وتحويل المخالفين إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا