الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تجارية البحيرة” تعلن رش الأماكن المزدحمة وإمدادها بمنظفات ومطهرات لمواجهة كورونا

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/مارس/2020 - 11:16 ص

أعلن فتحي مرسي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة، بأن الغرفة قامت بتوزيع الرشاشات والكلور علي كافة مساجد المحافظة ودور الأيتام والمسنين لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

مشيرا في بيان إعلامي للغرفة اليوم السبت، إلى إطلاق حملة منتسبى الغرفه من المتطوعين لرش المكاتب والمستشفيات وكافة الأماكن المزدحمة وامدادها بمنظفات ومطهرات بكميات كبيرة، تبرعاً منهم لمقاومة انتشار الفيروس فى عدد 15 مدينة بالمحافظة.

لافتا إلى أنه بداية من الأسبوع الجاري سيتم عمل اجتماعات منفردة للشعب المختصة بمقاومة الفيروس مثل شعبة الصيادلة وشركات ومخازن الأدوية، بالإضافة إلي شعبة الأسمدة والدواجن واللحوم والمخابز للتعرف على احتياجاتهم وموقف كل شعبة لمقاومة الفيروس ومكافحة انتشار الوباء، بناءً على توصيات اتحاد الغرف التجارية.

موضحا بأنه ستعقد الاجتماعات يوميا بواقع شعبة كل ساعتين لمنع التكدس والازدحام، مع مراعاة الرش والنظافة والتطهير بالكلور والمنظفات والمطهرات بصفة مستمرة.

مؤكدا أن غرفة العمليات بالغرفة التجارية بالبحيرة في حالة طوارئ وانعقاد دائم لمتابعة السوق، لافتا أنه يتم عمل نشرات دائمة بالموقف فى الاسواق، خاصة فى ما يخص المواد الغذائية ومتابعة الأسعار والكميات.

مشيرا إلى أن هناك متابعة من قبل محصلي الغرفة لذلك فى جميع مدن المحافظة، بالإضافة إلى متابعة العمل فى المخابر ومحلات البقالة والتعرف على كافة المشاكل التى تعترضهم وحلها باستمرار لانتظام العمل بالأسواق.

وتابع أن الغرفة تقوم بالتشاور الدائم مع مديرية الصحة للتعرف على احتياجاتهم وعلي الموقف العام، وتم فتح خط ساخن مع كليات الصيدلة والزراعة بجامعة دمنهور للتعرف على متابعتهم للموقف أولا بأول.

الجدير بالذكر أنه قد تم منح إجازة لجميع الأمهات بداخل الغرفةـ كما تم تقسيم العمالة في الغرفه إلى قسمين وتناوبهما العمل، تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

تابع مواقعنا