الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد جمعة: “بلاش نتهم شعبنا بالجهل وعدم الوعي” ويطالب بتنفيذ قرارات الحكومة (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 09:50 م

وجه الفنان محمد جمعة رسالة تحذيرية للشعب المصري، ويحثهم على الالتزام بالمنزل تنفيذًا لقرارات الحكومة المصرية، ويرد على نظرية المؤامرات التي تمر بها البلاد في ظل الظروف الراهنة.

وظهر جمعة في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحث به عدم اتهام بعضنا البعض بإن شعبنا جاهل وغير واعٍ، فذلك غير صحيح، ولكن يمكن أن يكون هناك البعض الذي يقوم بأفعال معاكسة المطلوب.

كما أنه يرد على نظريات المؤامرة التي توجه ضد الدولة وحكومتها، وتحدث عن اتهام الشعب الدائم بتقصير الحكومة وإخفائها لبعض المعلومات عن الشعب وعدم قدرتها على إدارة ومواكبة الأزمات، ويطالب الشعب بتنفيذ قرارات الدولة والحكومة حتى ولو لمرة واحدة.

ويطالب الشعب بإعطاء فرصة للحكومة للتصرف حيال أزمة فيروس كورونا، وأن نلتزم الجلوس بالمنزل، ونظعهم يتخذون الإجراءات المناسبة، ويرى من وجهة نظره أن تلك الإجراءات هي الصحيحة والتي يجب أن ننفذها كي ننجو معًا.

https://www.facebook.com/1691998697583606/posts/2800459693404162/

ويشارك حاليًا جمعة في مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، ويخوضوا به السباق الدرامي الرمضاني القادم، وتشهد مواقع التصوير حالة من التعقيم للحفاظ على سلامة المتواجدين.

“البرنس” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، روجينا، اللبنانية نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي.

وانضم أيضًا لفريق عمل مسلسل “هجمة مرتدة” للفنان أحمد عز، في رمضان 2020، وتدور أحداثه حول إحدى الملفات المرتبطة بالمخابرات المصرية، لتقدير جهودهم المبذولة.

“هجمة مرتدة” يشارك فى بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، محمود البزاوي، خالد أنور، محمد جمعة، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم، والمسلسل من إنتاج شركة “سينرجچي”، وتأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء.

تابع مواقعنا