السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. ظهور نادر لزوجة الراحل خالد صالح (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 10:05 م

في ظل احتفالات الفنانين بأمهاتهم بحلول موسم عيد الأم، يشارك الفنان الشاب أحمد خالد صالح جمهوره بعض اللحظات السعيدة التي تجمعه بوالدته، حيث إنه يعد من النادر ظهورها، ووجه لها أحمد بعض العبارات المفعمة بالحب.

ونشر أحمد الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الصور قائلًا: “هدية أبويا وربنا ليا، ربنا ما يحرمني منك يا أغلى ما لديا، كل سنة وحضرتك طيبة يا ست الكل، ربنا يخليكي ليا ويباركلنا فيكي ويجمعنا بحبايبنا على خير”.

أحمد خالد صالح ووالدته
أحمد خالد صالح ووالدته

وشارك مؤخرًا في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وظهر فيه بدور كريم رئيس المباحث، وعرض على منصة “شاهد” الإلكترونية، وكان يعرض يوم الجمعة من كل أسبوع.

ودارت أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق والغموض، حول فتاة تنقلب حياتها رأسًا على عقب وتتحول من مهندسة مبرمجة إلى سفاحة قاتلة منتقمة من كل شخص أذاها في الماضي أو مش عائلتها.

“في كل أسبوع يوم جمعة” ضم العديد من الفنانين منهم منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، مي الغيطي، خالد أنور، محمد حاتم، عبد العزيز مخيون، شريف سلامة، فيدرا، عارفة عبد الرسول، تأليف إبراهيم عبد المجيد، إخراج محمد شاكر خضير.

كما يشارك حاليًا في مسلسل “الفتوة” مع الفنان ياسر جلال، ويعيش في حي الجمالية خلال أحداث المسلسل في عام 1900، ويقوم بخطبة هنادي مهنى، ومن المقرر عرض في رمضان 2020.

“الفتوة” مسلسل يضم كوكبة من الفنانين منهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق، وليلى أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة “سينرجي”.

أحمد خالد صالح ووالدته
أحمد خالد صالح ووالدته
أحمد خالد صالح ووالدته
أحمد خالد صالح ووالدته
تابع مواقعنا