الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. إصابة باولو مالديني ونجله دانيال بفيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/مارس/2020 - 10:01 م

أعلن نادي ميلان الإيطالي، إصابة باولو مالديني المدير الرياضي للنادي، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19” هو ونجله دانيال عقب خضوعهما للتحاليل الخاصة.

وأصدر نادي ميلان بيانا رسميا أوضح من خلاله أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة باولو مالديني بالفيروس وكذلك نجله دانيال.

ومن المنتظر أن يتم عزل الثنائي صحيا خلال الفترة المقبلة من أجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتعافي من هذا الفيروس.

وجاء بيان ميلان كالتالي:

يؤكد إي سي ميلان أن باولو مالديني المدير الفني للنادي، أصبح على علم بالاتصال بشخص ثبتت صحته لاحقًا للإصابة بفيروس كورونا، وبدأ في إظهار أعراض الفيروس بنفسه. تم إخضاعه لاختبار المسحة أمس وكانت النتيجة إيجابية. كما كان اختباره إيجابيًا على نجله دانييل ، المهاجم في فريق شباب إيه سي ميلان الذي كان يتدرب سابقًا مع الفريق الأول.

كلا من باولو ودانيال بخير وقد أنهيا بالفعل أسبوعين في المنزل دون الاتصال بالآخرين. سيبقون الآن في الحجر الصحي حتى الشفاء السريري ، وفقًا للبروتوكولات الطبية التي حددتها السلطات الصحية.

رسميًا.. إصابة ديبالا وزوجته بفيروس كورونا (فيديو)

ومنذ قليل أعلن الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19” هو وزوجته عقب خضوعهما للتحاليل الخاصة.

ونشر ديبالا فيديو قال فيه: “مرحباً بالجميع ، أردت أن أبلغكم بأننا قد تلقينا للتو نتائج اختبار Covid-19 ، وقد أظهرنا أنا وأوريانا نتائج إيجابية. لحسن الحظ نحن في حالة ممتازة. شكرا لكم على رسائلكم وتحياتكم للجميع”.

تابع مواقعنا