الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع.. بدأ من حيث انتهى الأجزاء السابقة وندى موسى الرابط (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/مارس/2020 - 12:46 م

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع بدأ عرض الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات” أمس السبت، وانتشرت الكثير من الأخبار خلال الفترة السابقة أن الجزء الرابع أحداثه مختلفة عن الاجزاء الثلاثة السابقة، ولكن ما تميز به أنه بدأ من حيت انتهت الأجزاء السابقة، وكانت حلقة الوصل هي ملك -ندى موسى- فهي من بطلات الأجزاء السابقة، وانهت ملك جميع القصص السابقة، أحلام -صبا مبارك- توقف برنامجها وتزوحت من عاصم -كريم فهمي- وسافرت، وسلمى -دينا الشربيي- سافرت إلى أوروبا للتمثيل، وسائر -رمزي لينر- سيكون الخيط الرابط بين الجزئين، وسيعتمد الجزء الجديد على قصةة حكايات أربعة فتايات.

يعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة الأولى من “حكايات بنات 4”

1- بدأ المسلسل بعرض الشخصيات الجُدد، وهم عائشة -هاجر أحمد- التي تظهر بشخصية الفتاة القوية التي لا تخاف من أي شئ، وفي المشهد الأول كسرت “فانوس” سيارة أحد الشباب الذي ضايقهم.

الحلقة الأولى من حكايات بنات 4
الحلقة الأولى من حكايات بنات 4

2- شخصية جايدة -هند عبد الحليم- وكانت هي الفتاة المحبة للموضة والأزياء والتصوير المستمر في كل لحظة في حياتها، ولها متابعين كثير على حساباتها عبر السوشال ميديا.

الحلقة الأولى من حكايات بنات 4
الحلقة الأولى من حكايات بنات 4

3- شخصية جميلة -أسماء جلال- تجسد شخصية الفتاة الحكيمة التي تستخد عقلها في كل شئ قبل اتخاذ القرار، وهي من الصعيد ونموذج للفتاة الصعيدية المنفتحة الناجحة، وتجسد -ناهد رشدي- دور والدتها.

4- أما نور -ميرنا نور الدين- فهي المتزوجة، وتجسد دور المرأة التي تتحمل مسؤلية البيت وزوجها وأولادها، وجسد مروان -كريم العمري- دور زوجها الذي يحبها، ولكن هناك مشاكل بين شقيقته وزوجته.

الحلقة الأولى من حكايات بنات 4
الحلقة الأولى من حكايات بنات 4

5- بدأت الأحداث بقصة الأربعة فتايات اللاتي تعلقن ببرنامج أحلام، ولكن لأسباب غير واضحة لهم توقف البرنامج، فقررا البحث عن السب، وكان الشخص الوحيد الاذي يستطيع أن يقول لهم ما حدث هو ملك، فذهبوا لها في مطعمها وحكت هي لهم باقي القصص السابقة.

الحلقة الأولى من حكايات بنات 4
الحلقة الأولى من حكايات بنات 4

6- استعرض المسلسل فكرة مقابلة البنات مع بعضهم البعض وحديثهم اللامنتهي، وكان بيت جميلة هو ملتقاهم، وأرادت جميلة أن تخلق برنامج مثل برنامج أحلام، ولكن الباقية كان يجد الحُجج ليبرر على عدم موافقته على الفكرة.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

7- ظهر دور سائر الذي جسد الأستاذ الذي يُدرس التمثيل في الجامعة، في الدورة التدريبية التي حضرها الفتايات الأربعة، وبتلك الطريقة أوضح المسلسل أن سائر حقق حلمه، وسجلت جايدة لهم في هذه الدورة بسبب حبها للتمثيل.

الحلقة الأولى من حكايات بنات 4
الحلقة الأولى من حكايات بنات 4

8- عرض المسلسل باختصار مشكلة كل فتاة في الأربعة، فمثلًا نور كانت شقيقة زوجها سبب الخلاف بينها وبين زوجها، أما مشكلة عائشة هي العند مع والدها، ورغبتها التي لا تتوافق مع رغبته هو.

9- ظهر أيضًا أدهم -حازم إيهاب- شقيق جايدة الذي يعيش معها في المنزل بعد أن سافر أبويها إلى إحدى البلاد العربية للعمل، ويجمعها بشقيقها كواليس مرحة.

10- انتهت الحلقة الأولى مع جميلة التي قررت أن تبدأ فكرة أحلام، حيث ستكون “جروب” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ويكون فيه بنات فقط ليحكوا مشاكلهم ويحاولوا حلها معًا، دون أن تنكشف هويتة إحداهم.

الحلقة الأولى من حكايات بنات 4
الحلقة الأولى من حكايات بنات 4

مسلسل “حكايات بنات 4″، جمع بين أبطال يختلفون عن الأجزاء السابقة ليعرض قصص جديدة، وأبرزهم ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، أسماء جلال، هاجر أحمد، حازم إيهاب، مهرة مدحت، كريم العميري، خالد منصور، مروة أنور، أحمد طلعت، محمد مكاوي، أحمد كرارة، وغيرهم، وهو من تأليف ماريان هاني، نهال سماحة، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

تابع مواقعنا