الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول كارت دعوة زفاف يحذر الناس من “كورونا”: “التزموا منازلكم وادعولنا بالبركة”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 22/مارس/2020 - 05:45 م

على بعد عدة كيلومترات من شمال سيناء، على أرض فلسطين، قرر عروسان من بيت لحم أن يقام حفل زفافهما دون حضور المعازيم، وذلك تجنبا للاختلاط الذي يمكن أن ينتج عنه إصابة وربما موت الحاضرين للعرس.

قرر العروسان أن يكتبا في دعوة زفافهما أن الحفل سيقتصر على حضور العائلتين، وكل ما على الناس أن تفعله هو الدعاء لهما أن يوفقهما الله في حياتهما الجديدة.

كشف  عماد شرف، العريس الفلسطيني الجنسية لل”القاهرة 24″  أن فكرة الدعوة كانت ترجع إلى زوج أخت العروس براءة محمود.

العروسان
العروسان

 

وأضاف عماد لـ”القاهرة 24″ أن رد فعل المحيطين به، قبل انتشار كارت الدعوة على وسائل التواصل الاجتماعي، كان عاديا من ناحية أهل العروسين.

وتابع: “لكن بعد ما الكارت نزل على السوشيال ميديا إتحمسنا أنا والعروس وأتاكدنا إن اللي بنعمله صح ما دام بنمشي على إجراءات السلامة، وإنه ما خالفنا توصيات الجهات المختصة”.

وأردف العريس الفلسطيني أنه هو وعروسه كانا أول من قررا عمل فرح كهذا، والجميع كان يحكي أن الفرح لابد أن يتم تأجيله، إلا هو والعروس، فقد كانا مصممين على إقامة حفل الزفاف في نفس الموعد الذي حددوه منذ 5 أشهر مضت.

وعن الوضع داخل فلسطين في ظل انتشار وباء الكورونا، فقد أكد عماد أن الوضع في فسلطين شبه منع تجول وخاصة في بيت لحم، مسكن عروسته براءة.

وأضاف: “كان التحضير للعرس صعب جدا، بس التنسيق مع الأمن الفلسطيني ساعدنا كثيرا لنتحرك ونكمل بإجراءات العرس، والعروسة فرحانة أوي، وعرسها بعد ما انتشر على السوشيال ميديا، بطل على الضيق، ورد فعل أهل العروسين كانت رهيبة وجميلة بشكل لا يوصف”.

وقد أشار العريس إلى أن موعد العرس بعدما تنتهي أزمة الكورونا، سيحتفلون بنهاية الفيروس وسلامتهم وأمنهم، وسيعزمون كل الأقارب والأصدقاء الذين لم يستطيعا عزمهما في الفرح.

أول كارت يتبع غجراءات الوقاية والسلامة من كورونا
أول كارت يتبع غجراءات الوقاية والسلامة من كورونا
تابع مواقعنا