السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ندى موسى تنتقد احتكار الصيدليات لأدوات التعقيم من كورونا: أصبحوا مثل تجار السجائر (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/مارس/2020 - 08:31 م

عبرت الفنانة ندى موسي عن استيائها بما يقوم به بعض الصيادلة من احتكار السلع التي تستخدم في التعقيم كإجراء احترازي من فيروس كورونا المستجد، من كحول وكمامات.

ونشرت ندى عبر عبر صفحتها علي موقع تواصل الاجتماعي “انستجرام”، فيديو توجه من خلاله كلمة لأصحاب هذه الصيدليات وقالت عبر الفيديو: “حصل معي موقف مستفز بشكل كبير ولم اكن اتخيل انه يستفزني بهذه الصورة”.

وتابعت، أن ملاك الصيدليات يقومون بأعمال احتكارية مثلما يقوم به ملاك السوبر ماركت عندما تحدث أزمة أرز أو سكر وأزمة السجائر، وعبرت أننا يمكن أن نقوم بمقاطعة سلع السوبر ماركت ولكن الآن لا يمكننا أن نقاطع الصيدليات لأنها أزمة عالمية.

وأضافت أن الآن أصبح العالم متوتر بشكل كبير وأنها تبحث منذ أكثر منذ فترة عن الأدوات الوقائية والمعقمة ولكنها لم تجد، وقامت بالاتصال عبر الصيدليات الكبيرة في القاهرة وأيضا سألت هل يوجد ولكنها فوجئت بأن لم يكن متاح، وأن الملصقات الطبية الكحول المتاحة أصبحت أسعارها ضعف الأسعار الأصلية.

View this post on Instagram

الغرض من الفيديو ان احنا نساعد بعض والصيادله والدكاتره تشاركنا الحلول البديله الأمنه …وليس الغرض الإتهام لأي شخص محدد ..ولكن عرض الفكره عامه ومعرفه المسؤل…شكرا

A post shared by Nada Moussa (@nadamoussaofficial) on Mar 22, 2020 at 6:31am PDT

وتابعت عندما قمت بشكوى إلى المدير وجه له أنه هذا السعر كان زمان وأن الآن الأسعار تغيرت بشكل كبير وطلبت ندى أنها تحتاج تحرك من نقابة الأطباء والصيدلانية لأن ما يحدث في البلد يعتبر استغلال وأن الوضع لم يتحمل ولا يمكن للجمهور أن يقاطع الصيدليات.

وطلبت ندى في نهاية الفيديو من الأطباء والصيدلانية أن يقوموا بشرح استخدام مواد بديلة للقضاء على جشع التجار وحتى مرور الأزمة.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع.. بدأ من حيث انتهى الأجزاء السابقة وندى موسى الرابط 

وحلت الفنانة ندى ضيفة شرف في أول حلقات الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات، وظهرت فيه بشخصية ملك، صاحبة المطاعم، وبدأ عرض المسلسل مساء أمس عبر شاشة قناة “ON E”.

مسلسل “حكايات بنات 4” تأليف ماريان هانى ونهال سماحة واشراف على الكتابة أحمد شوقى وإخراج مصطفى أبو سيف وبطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد ابراهيم يسرى وعدد آخرين من الفنانين الشباب.

تابع مواقعنا