الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديانا كرزون ومصطفى فهمي ضيفا أمير كرارة في سهرانين (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/مارس/2020 - 09:40 م

تحل الفنانة الأردنية ديانا كرزون والفنان مصطفى فهمي ضيفا الفنان أمير كرارة في البرنامج الذي يقدمه “سهرانين”، يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً عبر شاشة قناة “ON”.

ودار الحوار بين مصطفى فهمي وأمير كرارة حول العلاقة العائلية التي تجمعه بالفنان حسين فهمي، التي طول الزمن كانت محل جدل العديد من الجمهور، للتشابه الكبير الذي بينهم، والجمال الذي ينضح منهم، وحول فارق السن بينهما.

أما عن ديانا كرزون فهي قدمت العديد من الأغاني خلال فقرات الحلقة، وظهر جليًا قدرتها على تقليد المطربين في أسلوبهم الغنائي وكان منهم الفنان جورج وسوف، ومشاركة مصطفى لها على المسرح.

 

View this post on Instagram

 

#سهرانين @dianakarazonw @karara.amir

A post shared by Sahraneen (@sahraneen_on) on Mar 22, 2020 at 9:35am PDT

كما أعلن في وقت سابق، خطوبة ديانا كرزون على الإعلامي الأردني معاذ العمري، في الشهر الماضي، ومن ثم أتمت عقد القران، وشاركت جمهورها العديد من الصور ليشاركوها فرحتها، التي طالما انتظرتها.

ديانا كرزون ومعاذ العمري يعقدان قرانهما الجمعة المقبلة (تفاصيل)

وفي سياق أخر، يخوض الفنان أمير كرارة السباق الدرامي الرمضاني القادم بمسلسل “الاختيار” التاريخي، الذي يجسد فيه شخصية العقيد أحمد المنسي ، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في مربع البرث عام 2017 في رفح، وتجسد الفنانة ناهد رشدي دور والدته.

بينما يلعب الفنان أحمد العوضي دور الإرهابي هشام عشماوي في كبره، بينما يجسد الفنان الشاب معتز هشام دور هشام عشماوي ولكن في صغره، ويضم المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي، سارة عادل، ناهد رشدي، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا