الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الإثنين 23/3/2020.. إصابة مغنٍ أمريكي بكورونا ومايا دياب تحتفل بهند البحرينية

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/مارس/2020 - 07:29 م

كالضيف غير المرغوب في وجوده، دق فيروس كورونا باب الساحة الفنية دون الحصول على رخصة للدخول، فأصبحنا نتفاجئ كل يوم بإصابة فنان عالمي أو عربي بهذا الفيروس القاتل، ولكن بالطبع هناك شئ من الأمل في التخلص من هذا الضيف الثقيل، ويظهر في شفاء بعض الفنانين المشاهير منه، وكانت أخبار المشاهير اليوم زاخرة بالأحداث، ويعرض لكم “القاهرة 24” في هذه السطور أبرز أحداث اليوم الإثنين.

الفنانة أولجا كوريلنكو تتعافى من كورونا

أعلنت الفنانة أولجا كوريلنكو أنها تعافت من فيروس كورونا المستجد، وعادت بيتها لتقضي وقت سعيد مع ابنها ماكس، وهذا من خلال صورة لها نشرتها عبر “انستجرام”، من البيت.

وعلقت أولجا على الصورة قائلًة: “لقد تعافت تمامًا.. للتلخيص: لمدة أسبوع شعرت بسوء شديد وكنت في الغالب في السرير، نائمًا ، مع حمى شديدة وصداع شديد، في الأسبوع الثاني، ذهبت الحمى ولكن ظهرت بعض السعال الخفيف وشعرت بالتعب الشديد، وبحلول نهاية الأسبوع الثاني، شعرت بأنني بخير”.

وأضافت: “انتهى السعال تقريبًا، على الرغم من أنني ما زلت أسعل في الصباح ولكن بعد ذلك يختفي تمامًا لهذا اليوم.. أنا بخير، والآن أنا استمتع بهذا الوقت لأفكر في أشياء كثيرة وأقضي وقتي مع ابني.

أولجا كوريلنكو
أولجا كوريلنكو

دانيال داي كيم يتعافى من كورونا

أعلن الممثل الكوري دانيال داي كيم، أنه تعافى هو الأخر من فيروس كورونا المستجد، بعد أن عانى منه لمدة ليست أكثر من أسبوع، وفرح جماهيره بهذا الخبر.

وشارك جماهيره بفيديو عبر “انستجرام” ليتحدث فيه عن تجربته مع المرض، وعلق عليه قائلًا: “ساعدتني الأدوية على التعافي، شكرًا مرة أخرى على كل كلمات الدعم الرقيقة، يرجى أن تكون آمنًا وصحيًا، للجميع.. الحب للمرضى”.

 

View this post on Instagram

 

Including the medicines that helped me recover. Check out @cdcgov, @paulysong and @nextshark for more on the issues I reference above. Thank you again for all the kind words of support. Please be safe and healthy, everyone. Love and prayers to those who are sick.??#coronavirus

A post shared by Daniel Dae Kim (@danieldaekim) on Mar 21, 2020 at 5:47pm PDT

إصابة أحد أعضاء فريق “Testament” الغنائي بفيروس كورونا

أعلنت الصفحة الرسمية لفريق “Testament” بإصابة المطرب الأمريكي تشاك بيلي، وهو أحد أعضائها بفيروس كورونا هو  وزوجته تيفاني، وهذا الخبر أزعج العديد من محبيه، وأصدرت الصفحة الرسمية لبرنامج “ساوند كلاود” بيان تؤكد فيه على إصابته هو وزوجته بالفيروس، وقررت الفرقة إلغاء بعض نشاطاتها الفنية.

تشاك بيلي
تشاك بيلي

مايا دياب حتفل بشفاء هند البحرينية من كورونا

أعلنت الفنانة الكويتية هند البحرينية، شفائها من فيروس الكورونا، واحتفلت بها الفنانة مايا دياب عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، حيث نشرت تغريدة لتهنئها.

وكتبت مايا دياب في تغريدتها: “بدي أقول ألف الحمد لله على سلامة الفنانة هند، اليوم عرفت إنها قدرت تتغلب على كورونا ورح ترجع على بيتها.. الله يحمي الجميع ويعطي القوة لكل يلي عم يحاربوا هالفيروس”.

مايا دياب تهنئ هند البحرينية
مايا دياب تهنئ هند البحرينية
تابع مواقعنا