الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الإنتاج الحربي” تعلن توفير كحول ومطهرات وماسكات بسعر المصنع بمنافذها (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/مارس/2020 - 10:53 م

أعلن محمد البكر، المستشار الإعلامي لوزارة الانتاج الحربي، أنه بدءًا من غدًا يتم توفير بجميع منافذ إلانتاج الحربي الـ18 كحول إيثيلى 70%؜، وهيبوكلوريت الصوديوم، والكلور، وجميع المطهرات، فضلا عن الماسكات بسعر التصنيع.

وأضاف البكر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه تم العمل بالخط لينتج بطاقة 40 ألف يوميا وستتزايد إلى 100 ألف بنهاية الأسبوع.

ماسكات وزارة الانتاج
ماسكات وزارة الانتاج

وتابع البكر: “الجميع يعمل لخدمة الوطن فيما يمر به العالم اجمع لمحاربة فيروس كورونا ومن باب ايمان الإنتاج الحربي بدورها الوطني يتوافر بجميع منافذ إلانتاج الحربي ال١٨،كحول ايثيلى ٧٠٪؜، وهيبوكلوريت الصوديوم، والكلور، ومطهرات أخري كل المنتجات بسعر التصنيع، وهيكون متوفر من غدا، الماسكات حيث تم العمل بالخط لينتج بطاقة ٤٠ الف يوميا وستتزايد الى ١٠٠ الف بنهاية الأسبوع كلنا بحاول ان يساند بما يستطيع ، الأهم في هذه المرحلة اننا نتأكد ان مؤسسات الدولة تعمل علي حماية الوطن وعلينا الوعي، تحية لجنود الصناعة”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الاثنين، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 96 حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 12 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم 10 أجانب و2 مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 68 حالة حتى اليوم، من أصل الـ96 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

تابع مواقعنا