الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش تفتح دولاب الذكريات في “تحدي الملل” ضد فيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 12:37 ص

قررت الفنانة السورية كندة علوش، مشاركة جمهورها في تحدى الملل للقضاء على الوقت أثناء الحجر المنزلي وهو يتضمن نشر صورة نادرة من الطفولة، وجاءت استجابة كنده بعد تحدى الفنانة هند صبرى لها.

ونشرت كندة علوش عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة نادرة من طفولتها بجانب والدها، وعلقت على الصورة قائلة :” تحدي الملل بدتو هندوش ،مشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صورة من الطفولة، صورة مع بابا غير مفهومة تماماً بالنسبة الي لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب”.

وأضافت كندا أنها تنقل تحدي الملل إلى كلا من الفنانة رانيا يوسف و الفنان آسر ياسين والفنان ظافر عابدين والفنان محمد عبدالرحمن، للمشاركة في تحدي نشر صور لهم في سن الطفولة.

كنده علوش في تحدي الملل
كنده علوش في تحدي الملل

وعلى جانب آخر ،شاركت النجمة كندة علوش في تحدي الخير، الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم والمشاهير للتكفل برعاية الأسر المصرية المتضررة من تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى تفشى فى الوطن العربى والعالم خلال الفترة الماضية.

ونشرت علوش مقطع فيديو لها عبر حسابها بانستجرام،قائلة :”الحقيقي تحدي الخير الى بدأوه زملائي، هو مبادرة إيجابية جدا، علشان نشجع كل شخص صعب عليه انه يقعد في البيت في هذه الفترة بانه يلتزم بالقعدة في البيت، وانا بدوري بقبل تحدي درة وبتكفل بـ 50 أسرة، وبنقل التحدي لـ ليلي علوي وتامر حبيب خالد سليم، وياسمين رئيس، وجومانا مراد، وطبعا لكل شخص حابب انه يساعد”.

كندة علوش: “أنا غيرت رأيي وخايفة من الكورونا” (تدوينة)

تابع مواقعنا