الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأطباء البيطريون ينضمون لجيش مصر الأبيض لمواجهة فيروس كورونا بالمحافظات

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 12:49 م

قال الدكتور خالد العامري، النقيب العام للأطباء البيطريين، إن الأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، انضموا إلى جيش مصر الأبيض، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وأوضح العامري، أن الأطباء البيطريين يتحملون حاليا مهمة تطهير كافة المؤسسات، والأماكن العامة على مستوى الجمهورية، لتقليل فرص انتشار العدوى، مؤكدا أن البيطريين كعادتهم كخط دفاع صلب وقوي ضد الأمراض التى تهاجم الإنسان، موجهًا الشكر للأطباء البيطريين المشاركين فى حملات الوقاية بجميع محافظات مصر.

وفي وقت سابق، قال الدكتور ياسر ذكي عن هدف الجروب، أنه صفحة تطوعية يقوم عليها مجموعة من اساتذة الطب جامعة الاسكندرية واستشاريون في كافة التخصصات، لتلبية أي استشارات سواء عبر التواصل على العام أو على الخاص من اي مواطن، وذلك أثناء فترة المكوث بالبيوت للوقاية من وباء الكورونا المستجد، ولمساعدة الناس للبقاء في المنازل.

وطالب ذكي، الاطباء والاستشاريين في كل التخصصات الطبية، المشاركة الفعالة فى الجروب، وكتابة الاسم والتخصص بدقة، حتى يتمكن المريض من التواصل مع الطبيب الذى يحتاج إلى علمه.

وجاءت فكرة الجروب الطبي، نتيجة الأوضاع التى تشهدها البلاد من مواجهات لانتشار فيروس كورونا المستجد، وحتى لا يكون هناك داع للخروج من المنازل الا للضرورة القصوى، وخلق قناة اتصال بين المريض والطبيب، طوال فترة المكوث فى المنازل.

تابع مواقعنا