الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عازف جيتار مصري ينهار من البكاء بسبب شعوره بأعراض فيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 04:22 م

انهار عزف الجيتار المصري أحمد مختار، بعد شعوره بجميع الأعراض التي أعلنت عنها وزارة الصحة في مصر ومنظمات الصحة العالمية الخاصة بفيروس كورونا، ومنها الصداع والألم في المعدة واحتقان في الحلق.

ونشر عازف الجيتار فيديو ظهر فيه وهو يبكي عبر حسابه الرسمي بـ”فيس بوك”، وقال فيه: “يمكن دي أخر مرة تشوفوني فيها، أنا بموت وعندي كل الأعراض للفيروس، ونزلت في الشارع ومش عارف اروح فين”.

واستكمل: “ريقي ناشف وعندي صداع وألم في معدتي ومش قادر من الصداع، ومش عارف اروح مستشفى إيه، وأي حد زعلان مني يسامحني، وأنا اسف لأي حد زعلتو قبل كدا.. ادعولي”.

وحرص العديد من أصدقائه عبر “فيس بوك” على بث الطمأنينة في قلبه من خلال التعليقات، فقال أحدهم: “والله مفيش حاجه متخفش متوترش نفسك يا أحمد”، وقال آخر: “إيه ده لا بجد بعد الشر ربنا يبعد عنك أى حاجة وحشة، إن شاء الله هتببى بخير”.

كما اهتم البعض بتقديم النصيحة له بما يجب أن يفعل، فقال له أحد أصدقائه: “مستشفى الحميات بسرعة”، وقال له آخر إنه يجب عليه طلب المساعدة قائلًا: “كلم 105 يجولك اي حته ياخدوك ربنا معاك خير ان شاء الله”.

ويعاني الكثير من أفراد الشعب بسبب فيروس كورونا الذي انتشر في العالم كله، وكانت بدايته من الصين، ودشن الممثلين العديد من الحملات عبر السوشال ميديا لتشجيع أفراد الشعب على البقاء في المنزل وعد مغادرتها، وتسعى المؤسسات أيضًا لتشجيع المواطنين التزام المنازل، وكان أخر التطورات إعلان شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن منصة “watch it”ستكون مجانًا بدءً من الغد ولمدة شهر.

بعد قرار حظر انتقال المواطنين الجزئي: “المتحدة” تقدم خدمات WatchiT مجانًا

تابع مواقعنا