الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. محمد عبد الرحمن ينضم لشرطة مكافحة العطس (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 08:54 م

في ظل انتشار وباء فيروس كورونا في العالم، والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة حيال ذلك الفيروس ضمن الخطة الشاملة لمواجهته، ظهر الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا” نجم مسرح مصر، بطريقته الساخرة محاولا القضاء على توتر الشعب المصري.

ونشر توتا عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة له من تصوير مسلسله الجديد “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق، وعلق على الصورة، قائلًا: “شرطة مكافحة العطس”.

 

View this post on Instagram

 

شرطة مكافحة العطس ??? #محمد_عبدالرحمن #mo_abdelrahman

A post shared by Mohamed Abd Elrahman (@mo_abdelrahman) on Mar 24, 2020 at 10:02am PDT

“الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” بطولة الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا”، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، أحمد صلاح السعدني، أحمد فتحي، محمد ثروت، ياسر الطوبجي، تأليف محمد صقر، إخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ساخر، كما يتسم أبطال المسلسل بالكوميديا البحتة، وتدور الأحداث حول شخصين يعملان في شركة ما، وتقع لهم العديد من المفارقات الكوميدية.

وشارك توتا مؤخرًا في فيلم “لص بغداد” مع الفنان محمد إمام، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا داخل مصر وفي العالم العربي، ونال إعجابهم، بالإضافة للإيرادات العالية التي وصل لها، بعد طرحه في شهر يناير الماضي.

محمد عبد الرحمن يكشف شخصيته في “لص بغداد”

“لص بغداد” بطولة كل من محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، أحمد العوضي، بيومي فؤاد، وحل الفنان أحمد رزق ضيف شرف وصلاح عبد الله، والفيلم من تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى.

تابع مواقعنا